Booking.com

وقعت مجموعة فنادق انتركونتيننتال اتفاقية تطوير رئيسة مع مجموعة الحكير السعودية، لإطلاق أول فنادق العلامة التجارية هوليداي إن إكسبرس للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، مع طرح ما لا يقل عن 10 فنادق هوليداي إن إكسبرس خلال الـ 15 عاماً المقبلة.

ويشكل هذا التطور الهام الذي تم الإعلان عنه خلال مؤتمر الاستثمار العربي للفنادق، استكمالاً لمشاريع مجموعة فنادق انتركونتننتال الهائلة الجاري تنفيذها في المملكة ويعزز موقعها كأحد أبرز المشغلين في البلاد، فضلاً عن تعزيز شراكتها مع مجموعة الحكير، وتدير مجموعة الحكير حالياً 6 فنادق هوليداي إن في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا للاتفاقية الحصرية الجديدة، سيضم فندق هوليداي إن إكسبريس الأول 200 غرفة ويقع في جدة، على أن يتم افتتاح الفنادق المتبقية في العديد من المدن الرئيسة في جميع أنحاء المملكة، وستعمل الفنادق العشرة بموجب اتفاقيات امتياز طويلة الأجل.

وتمتلك مجموعة فنادق انتركونتيننتال 31 فندقاً تحمل اسم أربع علامات تجارية مرموقة في المملكة العربية السعودية، وهي فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وهوليداي إن، وأجنحة ستاي بريدج.

كما يوجد حالياً 2600 فندق هوليداي إن إكسبرس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 766 فندق آخر من المقرر افتتاحها خلال ثلاث إلى خمس سنوات.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن أكبر مشغل في المملكة العربية السعودية بمحفظة أعمال قوية تتضمن 31 فندقاً عبر 4 علامات تجارية، ونقدم تجارب إقامة متخصصة لمختلف الضيوف، وستسهم هذه الاتفاقية في استقطاب المزيد من المستهلكين عبر تقديم جودة عالية بأسعار معقولة للمسافرين”.

من جانب آخر، قال سامي الحكير، العضو المنتدب لمجموعة الحكير: “توفر العلامة التجارية هوليداي إن اكسبرس المشهورة عالمياً، قيمة كبيرة للضيوف وفي ظل عدم توفر ما يكفي من سوق الفنادق المتوسطة العالية لتلبية الطلب المتزايد، تقدم لنا هذه الاتفاقية فرصاً غير مسبوقة لاستيعاب هذه الشريحة”.

شارك برأيك