Booking.com

أعلنت فنادق دبليو العالمية إطلاق علامة دبليو بعد طول انتظار في العاصمة الإماراتية مع افتتاح فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس فوق حلبة الفورمولا.

ويستعرض فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس أجمل ما في تاريخ المدينة وتراثها وثقافتها، إلى جانب عناصر من مستقبلها الريادي، من الصحراء القاحلة إلى المدينة الكبرى بأبراجها الشاهقة وتستمدّ  هندستة المعمارية من المحيط التقليدي والفني الذي يُكمّل المشهدية الطبيعية في الإمارة.

وتتأثر كل عناصر الهندسة في هذا الفندق بالتوازي والتفاصيل الدقيقة والعتبات المتوازية والخدع البصرية، فتخلق ظلالاً مستوحاة من البحيرات الطبيعية والأراضي الرطبة والمسطّحات الملحية والرمال المتحجّرة والكثبان الرملية أي الجواهر الطبيعية الخفية في دولة الإمارات.

ويطل حوض السباحة المميّز في فندق دبليو  على مناظر حلبة مرسى ياس الخلّابة، حيث يتسنّى للضيوف السباحة والتشمّس أثناء الاستماع إلى موسيقى الدي جاي الحيّة.

ويعتبر فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس الواقع في قلب مركز الترفيه النابض بالحياة ثاني فندق لعلامة دبليو يُشرّع أبوابه هذا العام في الإمارات، وهو الفندق الوحيد في العالم الذي يقع فوق حلبة سباق للفورمولا 1، ويؤمّن مقاعد أمامية للاستمتاع بأجواء المدينة الرائعة.

ويقع الفندق على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي، وعلى مرمى حجر من حلبة مرسى ياس ومرسى ياس، وعلى مقربة من عالم فيراري، واستوديوهات وارنر برثرز، كما يحاط الفندق بأشهر المعالم السياحية في العاصمة الإماراتية.

وفي هذا السياق، قال أنطوني إنغام رئيس علامة فنادق دبليو حول العالم: “إن أبوظبي تمثل الوجهة المثالية للعلامة بفضل هويتها الثقافية التي تُخلد ألفية من التقاليد ولا تخشى تقبل كل ما هو جديد لافتا إلى أن وصول علامة دبليو إلى أبوظبي فصلاً جديداً في حكاية العلامة والعاصمة على حدّ سواء”.

شارك برأيك