Booking.com

تبدأ شركة “نخيل” العقارية بناء مجمع وفندق “الخيل أفينيو” بدبي أوائل أكتوبر المقبل، ليضم مركز تسوق ومناطق ترفيهية بالإضافة إلى فندق بسعة 252 غرفة.

الخيل أفينيو 1

وأشارت “نخيل” إلى أن مجمع “الخيل أفينيو” يقع على شارع الخيل في دبي بالقرب من “قرية جميرا تراينجل”، وأنه قد تم الإستعداد للمشروع بالإنتهاء من الطرق المقامة على شارع الخيل والإنتهاء من أعمال الحفر في الموقع في يونيو الماضي.

وتبلغ المساحة المقام عليها “الخيل أفينيو” أكثر من 2 مليون قدم مربع، تضم مجمع “الخيل أفينيو” التجاري الذي يحتوي على 350 محلاً تجارياً إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، كما يشتمل على “ريل ‬سينما” ‬التي تضم ‬14 ‬شاشة ‬سينما.

ويضم “الخيل أفينيو” فندقا من 18 طابقاً يشمل مطعماً مفتوحاً على مدار الساعة، ومقهى وصالة رياضية ومسبح، فضلاً عن مبنى مواقف السيارات متعدد الطوابق والذي يتسع لـ 4 آلاف سيارة، ومن المقرر أن يستقبل مجمع “الخيل أفينيو” زواره في الربع الأول من عام 2019.

وتعد “قرية جميرا تراينجل” مجتمعا متناميا في دبي يضم أكثر من 13 ألف ‬فيلا، ‬ومجموعة ‬من ‬المشاريع ‬السكنية تحت ‬الإنشاء، ويقع على مقربة من العديد من المراكز التجارية منها جافزا ودبي وورلد سنترال.

وذكرت “نخيل” أنها تشهد نمواً سريعاً في قطاع الضيافة لديها في دبي، حيث تشمل محفظتها حالياً 10 فنادق إما تحت الإنشاء أو في مرحلة التصميم، موزعة في عدة مناطق بدبي تشمل نخلة جميرا، جزر ديرة، ابن بطوطة مول ومدينة التنين.

كما تملك “نخيل” العديد من المشاريع في قطاع التجزئة الحالية والمستقبلية منها نخيل مول وذا بوينت وجولدن مايل غاليريا وديرة مول وابن بطوطة مول ودراغون مارت والسوق الليلي في جزر ديرة وسوق ورسان وذا سيركل مول.

شارك برأيك