Booking.com

كشفت شركة منتجع الساحل عن تطوير منتجع من فئة خمس نجوم في الساحل الجنوبي الغربي للبحرين وذلك أثناء أعمال مؤتمر بوابة الخليج، حيث يعتبر المنتجع الخطوة الأولى ضمن مشروع الساحل، ويتوقع أن يتم الانتهاء منه خلال عامين.

وتضم هذه الوجهة الفريدة ساحلاً على امتداد 1.25 كم، في حين سيسهل الوصول إلى جميع الوجهات السياحية الرئيسية في المملكة عبر ما تتميز به البحرين من شبكة مواصلات متطورة، وعلاوة على ذلك فإن موقع المنتجع الساحلي خارج المدينة يعتبر الأول من نوعه في البحرين.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة شركة منتجع الساحل خالد الرميحي: “ما يتميز به المنتجع من موقع فريد يمكن من تلبية رغبات واهتمام الجمهور في المنطقة الذي يبحث عن تجربة مميزة في هذا المنتجع الذي يمتاز بكونه الأول من نوعه في البحرين، إلى جانب ما سيقدمه من خدمات ومرافق متنوعة ذات جودة عالية، وبالتالي سيحوز على اهتمام الزوار ويجذبهم للإقامة لأيام أطول في المملكة”.

وأضاف: “يتميز قطاع السياحة بأنه يمتلك إمكانيات كبيرة للنمو بالنسبة للاستثمار، حيث مثل هذا القطاع ما نسبته 10٪ من إجمالي تدفقات الاستثمار إلى المملكة في العام الماضي، وبالإضافة إلى منطقة الساحل فإننا نتوقع افتتاح 15 فندقاً ومنتجعاً جديداً من فئات الأربع والخمس نجوم في البحرين خلال العامين المقبلين وذلك للانضمام إلى مجموعة واسعة من العلامات الراقية والقائمة على أرض المملكة”.

شارك برأيك