Booking.com

كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، عن تطوير “منتجع مليحة الصحراوي” وهو أول منتجع سياحي صحراوي فاخر، ويقع في قلب مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية في إمارة الشارقة، بكلفة استثمارية تبلغ نحو 60 مليون درهم، وذلك بالشراكة مع شركة “الوانس السياحية”.

إطلاق منتجع مليحة الصحراوي في الشارقة

وقد جاء الإعلان عن “منتجع مليحة الصحراوي” في مؤتمر صحفي عقدته “شروق”، خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017، حيث جرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بالمشروع بين كل من مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لـ”شروق”، وعبد العزيز العمادي عضو مجلس إدارة الوانس”.

وتقضي مذكرة التفاهم بين الجانبين، بأن تقوم “الوانس” بتطوير المنتجع، بالتعاون مع “شروق” التي ستمثل الشريك المحلي للشركة المطورة، على أن يتم الانتهاء من عمليات تطوير المنتجع في نهاية العام 2019.

ويصل حجم المساحة التي يستفيد منها “مليحة الصحراوي” إلى 300 ألف متر مربع، منها 60 ألف متر مربع مخصصة لتطوير المنتجع، بما يضمه من ناد صحي وبركة سباحة وخدمات الأغذية والمشروبات، والخدمات الفندقية الأخرى.

ويمثل المنتجع بفضل موقعه الاستراتيجي، أيقونة لقطاع الضيافة في منطقة مليحة، حيث يتوسط الكثبان الرملية وجبل الأحفور في منطقة مليحة، وهو ما يمنحه إطلالات خلابة طوال العام، في الوقت الذي تحتضن فيه المساحات المخصصة للمنتجع محمية برية للغزلان، وواحة مائية وأنشطة وفعاليات صحراوية موسمية مثل ركوب الجمال والخيول، والرياضات الصحراوية الأخرى.

ويضم المنتجع 45 وحدة فندقية عائلية تتنوع أشكالها وأحجامها في أربعة طرز هي “رويال سويت” الذي يصل حجمه إلى 167 مترا مربعا، ويضم جناحين ومسبحا، وبركة سباحة خاصة، و”كنج سويت” بمساحة 155 مترا مربعا، و”جونيور سويت” بمساحة 90 مترا مربعا، و”ستاندرد سويت” بمساحة 85 مترا مربعا.

وينفرد المنتجع بتوفيره للوحدات الفندقية المتحركة، والتي يمكن تغيير أماكن تمركزها في المناسبات الخاصة.

شارك برأيك