Booking.com

كشفت شركة الاتحاد العقارية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي عن مخططها الجديد لمشروع “موتور سيتي”، بقيمة إجمالية 8 مليارات درهم، حيث وقعت اتفاقية شراكة مع الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية “CSCEC”، لتتكلف بتنفيذ المشروع الجديد.

ويتضمن المخطط الرئيسي الجديد لمشروع موتور سيتي 44 مبنى، شاهق ومنخفض الارتفاع، وأكثر من 150 فيلا، ومجموعة واسعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والفندقية.

ومن المتوقع أن يضم المشروع الجديد أكثر من 11500 وحدة سكنية، ونحو 3 آلاف شقة فندقية متكاملة الخدمات، و3500 غرفة فندقية، إضافة إلى مساحات تجزئة إجمالية تبلغ 46 ألف متر مربع، وأكثر من 300 ألف متر مربع من المساحات المكتبية، وإجمالاً سيشمل المخطط الرئيسي الجديد تشييد نحو 18 ألف وحدة تتنوع بين الشقق السكنية، والفلل، والغرف والشقق الفندقية.

ومن ضمن المخطط الرئيسي الجديد لمشروع “موتور سيتي” ستقوم الشركة بإعادة إطلاق مشروع “فيرتكس” بتصميمه الجديد، الذي سيغدو مجمعاً متكاملاً مؤلفاً من 5 أبراج متعددة الاستخدامات تضم شققاً فندقية متكاملة الخدمات، وفندقاً من فئة الـ 5 نجوم.

وتعليقاً على المشروع الجديد، قال ناصر بطي عمير بن يوسف، رئيس مجلس شركة الاتحاد العقارية: “تمثل بلورة هذه الاتفاقية التي وقعناها مع الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية، إنجازاً مهماً في مسيرة الاتحاد العقارية”.

وأضاف: “يستلهم المخطط الرئيسي الجديد لمشروع موتور سيتي رؤيتنا الاستراتيجية الجديدة، فبداية من التصميم وحتى العمليات الإنشائية، نعمل بالشراكة مع بعض من ألمع العقول، وأكثرها خبرة في القطاع، بهدف بناء مدينة فعلية متكاملة تنبض بالحياة، وتمثل أيقونة معمارية ساحرة في قلب مدينة دبي”.

شارك برأيك