Booking.com

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي إعادة إطلاق منارة السعديات في نوفمبر المقبل، حيث يتزامن ذلك مع تدشين مجموعة من البرامج الجديدة المصممة خصيصاً لجميع أفراد المجتمع كالأطفال واليافعين والكبار والعائلات.

كما تتضمن التحديثات مطعم “لارتي” الواقع قرب الردهة المركزية للفعاليات والذي تتضمن مسرح يستوعب 250 مقعداً، وثلاث قاعات للمعارض المؤقتة.

ومن خلال هذه التحديثات، تصبح منارة السعديات أحد الأركان الأساسية لمنطقة السعديات الثقافية، والموقع المثالي للمعرض الفني السنوي “فن أبوظبي” الذي تنطلق دورته التاسعة يوم 8 نوفمبر القادم.

ويقدم البرنامج اليومي، فعاليات تتضمن جلسات اليوغا واللياقة البدنية، وورش عمل الباركور، وعروض الأفلام.

وستستضيف المنارة حفلات موسيقية على مدار العام ينظمها بيت العود وأمسيات موسم “أبوظبي للموسيقى الكلاسيكية”. وسيكون عشاق فنون الأداء على موعد مع عروض الكوميديا والدراما

ويقدم المقهى الجديد “لارتي” بأسلوبه الإيطالي المميز قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات العصرية بالإضافة إلى قائمة عالمية من القهوة، وقائمة منوعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى الكعك والمعجنات والحلويات بأنواعها التي تتوفر على مدار اليوم.

وتم استحداث مساحة عرض لتكون المكان الأمثل لإقامة فعاليات وأنشطة مختلفة، كإقامة الفعاليات في الهواء الطلق، والاجتماعات، وكذلك حفلات الزواج على الطريقة الفنية ونشاطات اليوغا في الهواء الطلق.

وكانت منارة السعديات قد افتتحت عام 2009 لتقدم لمجتمع أبوظبي مركزاً إبداعياً محفزاً، واستضافت منارة السعديات عدداً من المعارض العالمية ومبادرات فنية وثقافية على المستوى المحلي والعالمي

ويتزامن إعادة إطلاق منارة السعديات مع تجديد موقعها الإلكتروني www.manaratalsaadiyat.ae وتأسيس حسابات مخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 21 أكتوبر، وتستقبل منارة السعديات زوارها يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً.

شارك برأيك