Booking.com

قام فندق قصر البستان ريتز كارلتون بإعادة افتتاح أبوابه بملامح جديدة وعصرية تمزج بين الفخامة والعراقة بعد فترة قصيرة من أعمال التجديد مع تجربة جديدة لريتز كيدز، وتشكيلة من المطاعم الراقية.

وخضعت غرف وأجنحة الفندق إلى عملية تجديد شاملة لتحمل طابع الثقافة والتراث العُماني بتصميم عصري وبأحدث التقنيات، وتظهر جلياً ملامح الرقي في الغرف والأجنحة حتى في أدق التفاصيل حيث تتزين بأثاثها الفاخر لتقدم للضيوف مستوى غير مسبوق من الفخامة المطلقة.

وعلاوة على ذلك، يُضم الفندق اليوم برنامج ريتز كيدز الذي يتيح للأطفال الانطلاق في أجمل المغامرات في الهواء الطلق، إضافة إلى منطقة الألعاب المائية أكوا لاند للعائلات، وبإمكان الأطفال أيضاً الاستمتاع بتجربة “الحبل المنزلق”.

وتتيح تشكيلة المطاعم التي يضمها الفندق الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بمختلف النكهات العالمية، فعلى سبيل المثال يعكس مطعم مطبخ الخيران الجمال الطبيعي الذي تنفرد به السلطنة وقد تم تجديده ليضم مستويين بإطلالات رائعة على حوض السباحة.

ويأتي مطعم بيتش بافيليون الممتد حتى مياه البحر مع جلسات مميزة ليقدم باقة من أطباق المأكولات البحرية المحلية والمشويات المستوحاة من المطابخ العُمانية البحرية.

أما مطعم تشينا مود فيقدم تجربة رائعة للضيوف بجلسته الخارجية الرحبة وأطباقه المستوحاة من المطابخ الصينية اللذيذة وفنون تقديم الشاي الصيني.

وجاءت هذه التجديدات لكي توفر للضيوف تجربة عصرية تغمر حواسهم وتثريهم بكرم وأصول الضيافة العُمانية العريقة مع أفضل خدمة على الإطلاق التي طالما اشتهرت بها فنادق ريتز كارلتون.

وانطلاقاً من التزامه تجاه السلطنة وشعبها والمقيمين فيها، يفتح فندق قصر البستان ريتز كارلتون أبوابه أمام الزوار الذين يرغبون في قضاء يوم في مرافقه حيث يوفر لهم عرضا للاستمتاع بقضاء يوم في شاطئه الخاص ومرافقه المتنوعة.

كما يتيح الفندق أيضاً العضوية للمقيمين والعائلات الذي يطمحون للاستمتاع بأحلى الأوقات الخاصة في مرافق الفندق وعلى شواطئه الذهبية.

شارك برأيك