افتتحت مجموعة إعمار للضيافة رسمياً بفندق العنوان سكاي فيو في وسط مدينة دبي، ويعتبر  هذا الفندق الأحدث ضمن سلسلتها.

ويتميز فندق “العنوان سكاي فيو” بالعديد من المزايا التي تتضمن إطلالات رائعة على برج خليفة والأفق الخلاب لمنطقة وسط مدينة دبي، ويتألّف من برجين متصلين بجسر معلّق بالهواء في قلب المنطقة النابضة بالحياة.

ويضم الفندق 169 غرفة و551 شقة سكنية، إلى جانب مسبح على طراز إنفينيتي بطول يبلغ 70 متراً، كما يقدم مجموعة من المفاهيم الجديدة في الطهي والمطاعم، إلى جانب مركز الاسترخاء واللياقة البدنية، والتصاميم الداخلية التي تعكس للزوّار مفاهيما جديدة في تجمع بين الفخامة والبساطة.

وبمناسبة الافتتاح، قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار: “يعد العنوان سكاي فيو الفندق الـ 19 ضمن محفظة فنادقنا في دولة الإمارات، وهو ما يعكس التزامنا الراسخ بوضع مدينة دبي في طليعة الوجهات الأكثر ابتكاراً وفخامة بالنسبة للزوّار من جميع أنحاء العالم”.

كما تم الإعلان عن افتتاح بعض الفنادق خلال العام الجاري التي تشمل منتجعات العنوان الشاطئيّة في كلٍ من “شاطئ جميرا” في دبي، “العنوان منتجع الجولف” في مصر، و”بالاس منتجع شاطئ الفجيرة” و”فيدا منتجع شاطئ أم القيوين”.

وقد افتتحت المجموعة 4 فنادق ضمن محفظة مجموعة إعمار للضيافة في العام 2019، وهي: “فيدا تلال الإمارات” في يونيو 2019، “فيدا كريك هاربر” في سبتمبر 2019، “العنوان فاونتن فيوز” في أكتوبر 2019 و”العنوان سكاي فيو” في ديسمبر 2019.

وتعد إعمار العقارية واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1.7 مليار قدم مربع في الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الرئيسية.

ولدى إعمار 22 فندقاً ومنتجعاً تضم 4965 غرفة، كما يعتبر كل من “برج خليفة” و”دبي مول”،  من أهم المشاريع التي قامت “إعمار” بتطويرها حتى اليوم، كما أعلنت “إعمار” عن “برج خور دبي” الذي سيكون معلماً بارزاً ضمن مشروع “خور دبي”، إضافة إلى وجهة “دبي سكوير” التي ترسم الملامح المستقبلية لقطاع التجزئة.

شارك برأيكإلغاء الرد