Booking.com

افتتحت مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية ومقرها دبي فندق العنوان بوليفارد في وسط مدينة دبي تحت العلامة التجارية الفندقية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات” التي أطلقتها منذ سبع سنوات في دبي.

فندق العنوان بوليفارد

ويتألف الفندق الجديد من 196 غرفة فاخرة، تشمل 116 غرفة ديلوكس، 44 غرفة من فئة بوليفارد، 28 جناحاً بغرفة نوم واحدة، 7 أجنحة بغرفتي نوم، جناح “العنوان” المطل على برج خليفة ودبي فاونتن، إلى جانب 532 شقة فندقية، منها شقق الدوبلكس واثنتين من شقق البنتهاوس.

ويمثل فندق العنوان بوليفارد الذي افتتح يوم أمس إضافة قيمة إلى محفظة “مجموعة إعمار للضيافة” المتنامية من وجهات الضيافة الفاخرة التي تقدم مفاهيم جديدة في قطاع الضيافة وترسي معايير غير مسبوقة في تميز الخدمات.

وتحفل هذه الوجهة الجديدة بالتفاصيل الأوروبية الكلاسيكية التي تتناغم بدورها مع لمسات الفخامة والرقي ويستند الفندق في جوهره إلى مفهوم الأناقة التي تتخطى الأطر الزمنية التقليدية حيث الديكورات الداخلية المستوحاة من حقبة السفر الفاخر التي تتجسد بالتصاميم الدقيقة وتزين أرجاء المساحات العامة ضمن الفندق.

فندق العنوان بوليفارد

وبمناسبة الافتتاح، قال كريس نيومان الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة: “إن فندق العنوان بوليفارد يمتاز بطابع المنتجعات، وله موقع حيوي في قلب وسط مدينة دبي، حيث يمكن الوصول منه سيراً على الأقدام إلى برج خليفة ودبي مول وسوق البحار ودبي فاونتن ودبي أوبرا”.

وأضاف: “يقدم الفندق خدمات عديدة في المنتجع والمركز الصحي “ذي سابا في العنوان” الذي يمتد على طابق كامل بمساحة 700 متر مربع، مع حوض للسباحة، و10 غرف منفردة للعلاجات، وحوض صحي خاص”.

وأشار إلى أنه يحتوي على مركز اللياقة البدنية، وثلاثة أحواض خارجية للسباحة، ومطعم “ذي رستورانت في العنوان” بطابع الشقق الأوروبية، وقاعة متعددة الأغراض تتسع لـ 80 شخصاً، إضافة إلى غرف الاجتماعات وقاعة المؤتمرات.

يُشار أن إعمار للضيافة تخطط لإطلاق 10 فنادق جديدة تحت مظلة “فنادق روف” خلال الأعوام القادمة، وذلك بمواقع حيوية ومتميزة وسط دبي، وكانت قد أطلقت مؤخراً مشروعها السكني والتجاري الجديد “العنوان جميرا منتجع وسبا” في جميرا بيتش رزيدنسز ضمن مرسى دبي، بواجهة مائية تمتد نحو 100 متر.

شارك برأيك