Booking.com

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة أمس الخميس عن إطلاق مشروعها الجديد “فيدا دبي مول”، الفندق المرتبط مباشرة بـ “دبي مول” مع إطلالات مباشرة على “برج خليفة”.

ويمتاز فندق فيدا دبي مول بموقعه المركزي في “وسط مدينة دبي” وارتباطه المباشر بأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، كما يسهل الوصول من الفندق والشقق الفندقية إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة، بما في ذلك “مركز دبي المالي العالمي” و”مركز دبي الدولي للمؤتمرات”.

ويقدم فرصة التمتع بإطلالات مميزة على برج خليفة، ويتألف المشروع من برجين يضم أولهما فندق “فيدا دبي مول” المؤلف من 195 غرفة، في حين يضم برح “فيدا رزيدنسز دبي مول” 614 شقة فندقية، ويحتوي البرج الأول المؤلف من 55 طباقاً على غرف الفندق إضافة إلى 380 شقة فندقية، في حين تقع بقية الشقق الفندقية في البرج الثاني المؤلف من 38 طابقاً.

ويضم فندق فيدا دبي مول مجموعة واسعة من المرافق للضيوف والزوار، بما في ذلك المطاعم وغرف الاجتماعات كما سيرتبط المشروع مباشرة بالمنصة التجارية في مشروع “العنوان فاونتن فيوز” الفندقي والسكني الجديد في “وسط مدينة دبي”، الأمر الذي يثري باقة الخيارات المتاحة للضيوف.

ويمثل الفندق الجديد المشروع العاشر في محفظة “فيدا للفنادق والمنتجعات”، حيث تشغل حالياً فندقين في دبي هما “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، ولديها أيضاً سبعة مشاريع قيد التطوير، بما في ذلك “فيدا دبي مول”، في الإمارات علاوةً على ثلاثة مشاريع في أسواق عالمية تشمل المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر.

ومع علامتيها التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”روف للفنادق”، أصبح لدى “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 11 فندقاً جاري تشغيلها في دبي، و27 مشروعاً جديداً قيد التطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة وأسواق أخرى مثل المملكة العربية السعودية والبحرين وتركيا ومصر.

شارك برأيك