أعلنت مجموعة إعمار للضيافة عن خطتها لتوسعة نطاق أعمالها إلى أفريقيا جنوب الصحراء عبر شراكة مع مجموعة “كاليان” في توغو لتشغيل فندق العنوان 2 فيفرير لومي توغو أطول مبنى في البلاد، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في دبي.

ويستقبل الفندق الذي تأسس عام 1980 زواره قريباً تحت مظلة علامته التجارية الجديدة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، ويضم 256 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 64 شقة فندقية ومجموعة من المطاعم ومرافق الاجتماعات والخدمات وغيرها.

وتشغل العلامة التجارية حالياً 6 فنادق تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من الضيوف الأفريقيين في دبي، ولدى المجموعة حالياً 13 فندقاً ووجهة للشقق الفندقية قيد التشغيل في دبي

وتتضمن قائمة المشاريع المستقبلية من “العنوان للفنادق والمنتجعات” في الأسواق العالمية “العنوان مكة – جبل عمر” في السعودية، “العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا” و”العنوان منتجع شاطئ مراسي” في مصر، “العنوان إسطنبول” و”العنوان رزيدنسز إعمار سكوير إسطنبول” في تركيا، “العنوان مراسي البحرين”، و”العنوان ماديفارو المالديف منتجع وسبا” في المالديف.

وبهذه المناسبة، قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار للضيافة”: “إن هذا الإعلان هو الأول في توسع المجموعة في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء وسادس الوجهات العالمية لـ’العنوان’ التي تعمل حالياً على مشاريع فندقية في السعودية ومصر والبحرين وتركيا والمالديف”.

وأضاف إنه من المقرر أن تتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لمجموعة إعمار للضيافة مسؤوليات إدارة الفندق المتوقع إعادة افتتاحه مع العلامة الجديدة خلال الفترة بين أسبوع وشهر من الآن، لافتاً إلى أن مدة العقد تصل لمدة 15 سنة قابلة للتمديد مستقبلاً.

وأكد على أن المجموعة لديها حضور قوي في دبي وتوسع مستمر في أسواق عالمية مثل السعودية والبحرين ومصر وتركيا والمالديف، فيما تمتلك 3 علامات تجارية تشمل العنوان، فيدا وروف.

وأضاف أن “إعمار للضيافة” تشغل حالياً 13 فندقاً في الإمارات موزعة بين دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، فيما يصل عدد الفنادق قيد التطوير في الإمارات والأسواق العالمية إلى 39 فندقاً.

شارك برأيكإلغاء الرد