تستعد مجموعة إعمار للضيافة لإضافة مطعم كاتانا الياباني في وسط مدينة دبي إلى قسم المطاعم العصرية التي تحويها محفظتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مطعم “كاتانا” في لوس أنجلوس على مدى عقد من الزمن، بفضل باقة المأكولات اليابانية الأصيلة التي يقدمها والمعدة بأسلوب “روباتاياكي” الشهير.

ويعيد المطعم إحياء الأجواء الفريدة لردهة السوشي والروباتاياكي التي اشتهر بها مطعم “كاتانا” بمنطقة “سانسيت ستريب” في لوس أنجولس وحصد من خلالها العديد من الجوائز المرموقة، مع خيارات متنوعة من المأكولات التي تتناغم فيها النكهات التقليدية مع أسلوب التقديم العصري وسط الإطلالات الساحرة على “برج خليفة” و”نافورة دبي”.

ويمتاز مطعم “كاتانا” بموقعه الفريد عند قاعدة مبنى فندق “العنوان وسط المدينة”، ويقدم مفهوماً جديداً ووجهة مثالية للضيوف المهتمين بأحدث الصيحات العالمية.

وقد نجح مطعم “كاتانا” في لوس أنجلوس في ترسيخ مكانته كمقصد للمشاهير الراغبين بالتمتع بوجبة غداء شهية في أجواء غير رسمية، وسيقدم “كاتانا دبي” لضيوفه نفس هذه التجربة بكل تفاصيلها.

وتولت شركة “Innovative Dining Group”، التي تمتلك عدداً من المطاعم الراقية في مختلف أنحاء لوس أنجلوس، تطوير الفكرة المبتكرة للمطعم، الذي ينفرد باعتماده على أسلوب الطهي الياباني “روباتاياكي” حيث يتم استخدام أسياخ البامبو في الشواء على الفحم.

ويمتلك الشيف سي كيه ليم، كبير الطهاة في “كاتانا”، خبرات معمقة في مجال المأكولات اليابانية، اكتسبها من عمله في نخبة من أرقى المطاعم المتخصصة، ويحرص على التعاون مع فريقه من خبراء الطهي لتزويد ضيوف المطعم بتجربة فريدة من نوعها.

ويمثل المطعم مرحلة جديدة في مسيرة النمو المميزة التي يحققها قسم المطاعم العصرية في “مجموعة إعمار للضيافة” التي تدير مطاعم مستقلة لعلامات تجارية فاخرة مثل “أتـ.موسفير” في “برج خليفة” إضافة إلى “لا سير بيسترو آند بولانجيري” ومطعم “توكو” الياباني في فندق “فيدا وسط المدينة” على “بوليفارد محمد بن راشد” و”شون كونولي” في “دبي أوبرا”.

شارك برأيكإلغاء الرد