Booking.com

وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اتفاقية إدارية مع شركة البحر الأحمر للتطوير التابعة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، وذلك لافتتاح منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

ويقع منتجع إنتركونتيننتال الجديد ضمن وجهة تطوير البحر الأحمر المتميزة، ومن المقرر افتتاحه خلال المرحلة الأولى من تطوير مشروع البحر الأحمر، ويجري العمل على المرحلة الأولى من التطوير ضمن البرنامج الزمني المحدد ليتم الانتهاء بحلول نهاية عام 2023.

ويعد هذا المنتجع ضمن أكثر مشاريع السياحة الفاخرة طموحاً في العالم ويقع في أرخبيل فيه أكثر من 90 جزيرة نقية، وسيوفر الفندق للنزلاء المناظر الشاملة للصحراء والبيئة الطبيعية الجبلية الرائعة، مع تنوع لا مثيل له للمسافرين القادمين من كافة أنحاء العالم.

وستوفر كل من غرف الفندق التي يبلغ عددها 210 غرفة الدخول المباشر إلى الشاطئ لتتيح للنزلاء المشي على رمال البحر الأحمر مباشرةً من التراس.

كما سيضم المنتجع سبع مناطق مختلفة للطعام وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية وسبا ونادي صحي ومساحات للاجتماعات ومساحات للفعاليات الترفيهية وتلك الخاصة بالعملاء من رجال الأعمال.

وجاء هذا الإعلان خلال احتفالات الذكرى السنوية الماسية لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، بمناسبة مرور 75 عاماً على ريادتها في مجال السفر الفاخر والاحتفاء بالتراث الغني والفنادق الشهيرة والتجارب الحصرية.

يقوم صندوق الاستثمارات العامة إضافة إلى مشروع البحر الأحمر للتطوير، بتطوير العديد من المشاريع الضخمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بما في ذلك مشروع القدية وأمالا والرياض سنترال وبوابة الدرعية وجدة داون تاون ورؤى الهرم ورؤى المدينة والعلا ونيوم ومركز الملك عبد الله المالي.

ومن المقرر أن يكون مشروع البحر الأحمر للتطوير عند اكتماله من الوجهات الترفيهية الأكثر تميزاً في المملكة.

تدير مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اليوم 37 فندق لخمسة علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، وتضم: فنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو، بالإضافة إلى 23 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات القادمة.

شارك برأيك