يستعد مشروع أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه وأنماط الحياة العصرية، لموعد الافتتاح المرتقب في أبريل 2018، حيث أحزر المشروع تقدماً كبيراً في أعمال البناء والتشييد.

وتمضي حالياً أعمال إنجاز المرحلة الأولى من المشروع على المسار الصحيح وفقاً للجدول الزمني المحدد 2018، حيث تم تسليم عدد كبير من وحدات التجزئة للمستأجرين لبدء أعمال التصميم والتجهيز والتي كانت قد انطلقت في بعضها.

وقال نبيل الكندي، الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري في سلطة مركز دبي المالي العالمي: “سيشكل مشروع أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي إضافة استثنائية إلى البنية التحتية المتطورة الحالية في المركز، إذ سيجمع بين شتى مظاهر الحي المالي ضمن وجهة متكاملة مصممة بأسلوب عصري ستحتضن أكثر من 200 مطعم ومتجر تجزئة وخيارات ترفيهية، وقد أحرزنا تقدماً كبيراً في أعمال الإنشاء ويمضي المشروع حالياً على المسار الصحيح استعداداً لافتتاحه في العام المقبل”.

وعند افتتاحه، سيشكل مشروع أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي الذي يمتد على مساحة إجمالية قدرها 660 ألف قدم مربعة بطول 880 متراً في قلب مركز دبي المالي العالمي، حلقة وصل تربط بين جميع المباني الموجودة في المركز عبر مستوى البوديوم، بداية من مبنى البوابة وصولاً إلى أبراج سنترال بارك.

سيسهم المشروع الذي تتجاوز تكلفته المليار درهم، في إضافة بُعد آخر إلى المركز ليجعل منه وجهة عصرية متكاملة، تلبي مختلف متطلبات أنماط الحياة العصرية على مدار الساعة، حيث سيحتضن أكثر من 200 مطعم ومتجر تجزئة وخيارات ترفيه حصرية، إضافة إلى مسجد يمتاز بتصميم عصري فريد.

قال الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري في مركز دبي المالي العالمي، نبيل الكندي: “تم إنجاز نحو 85% من الأعمال الإنشائية لمشروع أفينيو البوابة في قلب مركز دبي المالي العالمي، على أن تنتهي في أبريل العام المقبل”.

شارك برأيكإلغاء الرد