كشفت شركة دبي للمقاولات عن فوزها بعقد إنشاء فندق إديشن جميرا بيتش ريزيدنس في منطقة المارينا بدبي، الذي يعتبر المشروع الفندقي الأول الذي يحمل العلامة التجارية “أديشن” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو جزء من علامة ماريوت الأميركية للفنادق.

ويتألف فندق إديشن جميرا المشروع المشترك بين دبي للعقارات وشركة أيان شارجر الأميركية، من 10 طوابق ويشمل 258 غرفة، سيقام على مساحة 60 ألف متر مربع، كذلك يضم الفندق عدة منافذ للمأكولات والمشروبات وسبا وناديا شاطئيا وقاعة اجتماعات ومركزا لرجال الأعمال.

وتطور دبي للعقارات عدة مشاريع في دبي منها عقار آخر في منطقة جي بي أر، وعينت دبي للعقارات شركة دي سي سي مقاولا رئيسا لمشروع جي بي ار 1.

الجدير ذكره أن الإمارات تصدرت قائمة المشاريع التي أرسيت في يوليو الماضي في الشرق الأوسط حيث بلغت 2.9 مليار دولار مقابل 664 مليون دولار، إذ بلغت قيمة العقود المجمعة المرساة في الشرق الأوسط 7.9 مليارات دولار في يوليو أي ضعف العقود المرساة في يونيو وقيمتها 3.2 مليارات دولار.

ووفقاً لميد، فإن أكبر العقود التي أرسيت في الإمارات كان عقداً بقيمة 230 مليون دولار أرساه تحالف مشترك من استثمار العقارية وأيان شراجر الأميركية على دبي للمقاولات لبناء “فندق إديشن” الشاطئي في منطقة جميرا بيتش ريزدانس.

شارك برأيكإلغاء الرد