وقعت شركة دلة العقارية اتفاقية مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الرائدة عالميًا في مجال الضيافة، لإنشاء فندق ومنتجع إنديجو درة العروس بمدينة جدة، الذي سيتم افتتاحه في 2026.

ويتماشى الفندق الجديد مع مستهدفات برنامج جودة الحياة، أحد برامج رؤية السعودية 2030، وسيسهم بشكل مباشر في تطوير الوجهات الوطنية، وتحقيق الاستدامة النوعية في قطاع السياحة السعودي.

ويضم الفندق 271 غرفة ذات تصميم فريد و50 فيلا بمسبح خاص ومنشأة صحية واسعة ومطاعم ذات طابع فريد مستوحى من الأصالة المحلية، لتقدم منظورا فريدا لتناول الطعام في المملكة، كما ستجذب المهتمين من عشاق وخبراء الطعام على حد سواء.

ويعد فندق ومنتجع إنديجو جزءا من مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مجمعا سكنيا ناشئا، له سماته الخاصة، يجمع بين الأصالة والرفاهية، بما يتماشى مع بيئته المحلية المحيطة، يتمتع بواجهة مائية واسعة وبحيرات صناعية.

وبفضل موقعه على ساحل البحر الأحمر، سيكون الفندق وجهة مثالية للنزلاء الذين يرغبون بالاستمتاع بواجهة بحرية مميزة.

وستعمل شركة دلة العقارية، ومجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال بالتعاون مع استوديوهات التصميم الشهيرة ووكالات البحث لدمج قصة الحي المحيط بتفاصيل أسلوب الفندق الجديد، حيث ستدهش اللمسات الجمالية والفريدة للفندق وأنماط خدماته الرائعة النزلاء بأصالة الوجهة وثقافتها المحلية وشخصيتها وتاريخها.

ويتولى تنفيذ المشروع السياحي الرائد شركة أمام للتطوير العقاري إحدى شركات دلة العقارية.

وللمحافظة على تناغم الفندق الجديد مع أجواء الحي المحيط به، وقعت شركة دله العقارية اتفاقية مع شركة المغامرات البحرية لتطوير مشروع “17Sixty” الذي من شأنه أن يمكن نزلاء فندق إنديجو درة العروس والسكان من المواطنين والمقيمين في مدينة جدة من الاستمتاع بجولات استكشافية لأعماق البحر الأحمر والتعرف على الحياة البحرية بطريقة لم يسبق لها مثيل، وهو ما سيسهم في نشر ثقافة الحفاظ على الاستدامة البيئية، كما سيشمل المشروع مجموعة مشوقة ومتنوعة من أنشطة الترفيه والمغامرات المائية الأولى من نوعها في السعودية.

يذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تدير اليوم نحو 38 فندقا لخمس علامات تجارية من اصل 17 في المملكة، وتضم: فنادق إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وستايبريدج سويتس، وفوكو، بالإضافة إلى 23 فندقا آخر قيد التطوير حول المملكة من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى السنوات الخمس المقبلة.

شارك برأيكإلغاء الرد