يستعد “ياس مول” لافتتاح أبوابه لمدة 24 ساعة متواصلة خلال عيد الفطر، وذلك ابتداء من يوم 25 يونيو 2017، حيث ستنطلق “حسومات ياس مول الضخمة” بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية، بخصومات لا مثيل لها تصل حتى 90%.

وستفتح معظم المحال والعلامات التجارية أبوابها لمدة يوم كامل على مدار الساعة، وستقدم عروضاً تسويقية كل ساعة خاصة بعد منتصف الليل، وتضم هذه العلامات كلا من هايبرماركت جيان، هوم سنتر، هامليز، هاوس اوف فريزر، بالإضافة إلى تريانو، فوكس سينما، عالم فيراري أبوظبي، وفن ووركس، آيكيا وإيس هارد وير.

وسيقدم ياس مول بدءاً من العاشرة صباحاً 25 يونيو حتى العاشرة صباحاً 26 يونيو، مجموعة من الفعاليات المتميزة تضم العروض الترفيهية الحية، وحسومات كبرى، بالإضافة إلى جوائز فريدة من نوعها والتي تتضمن تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال مقدمة من الاتحاد للطيران ستقدم للفائز في السحب النهائي يوم 26 يونيوفي تمام الساعة 9 صباحا.

وسيحصل محبي التسوق على فرصة مضاعفة للفوز بسيارة “تسلا” طراز S الكهربائية الجديدة، والتي سيتم إعلان الفائز بها في عيد الأضحى المبارك.

وعلاوة على ذلك، سيقدم المول 3 فرص لزواره للفوز بجوائز قيمة تبلغ قيمتها 40 ألف درهم، حيث سيستضيف المول مسابقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في ساحة تاون سكوير، وسيحظى الفائزون بفرصة ربح بطاقات هدايا ياس مول.

وقال سعود خوري المدير العام لياس مول: “سيقوم ياس مول بتنظيم تجربة تسوق وترفيه مميزة لأول مرة في العاصمة أبوظبي حيث سيفتح ياس مول أبوابه لمدة 24 ساعة متواصلة لاستقبال الزوار خلال عيد الفطر المبارك”.

شارك برأيكإلغاء الرد