Booking.com

إنطلق أمس الجمعة مهرجان جونا مراكش بالرياض الذي يستمر في الفترة من 30 يونيو حتى يوم الاثنين 3 يوليو 2017، وذلك في موقع منتجع الفيصلية درة الرياض على طريق الرياض القصيم الذي يبعد 20 دقيقة فقط عن وسط مدينة الرياض.

ويقدم مهرجان جونا مراكش فعاليات مغربية وسط اجواء ترفيهية مميزة فى منتجع الفيصلية درة الرياض، حيث يقام فى المهرجان عروض مباشرة من المغرب منها عروض فنية وعروض فلكلورية، كما سيقدم الشعر المغربى والقصص المغربية.

وعلاوة على ذلك يوفر المهرجان لضيوفه التسوق وشراء منتجات مغربية حيث سيكون هناك معروضات للمنتجات والاثاث والازياء، كما يكون ركن الطعام فى جونا مراكش مغربى خالص حيث يعرف بأنه من أهم مطابخ العالم ويقدم أكلات وأطباق خاصة ومشهورة.

ويعتبر مهرجان جونا مراكش بالرياض من أهم فعاليات هيئة الترفية فى مدينة الرياض مع بداية شهر يوليو، وهو مخصص للعائلات حيث يقدم فعاليات ترفيهية مبهرة مع أجواء مراكش والمغرب التى لا تقارن، حيث ستكون تلك التجربة فريدة جدا وغير مسبوقة فى الخليج العربى، وستكون ساحرة أكثر لتواجدها في منتجع الفيصلية المبهر.

ومهرجان جونا مراكش مخصص للعائلات، وتبدأ مواعيد الزيارة اليومية من الساعة 4.30 مساء حتى الساعة 10.30 مساء، أسعار التذاكر 75 ريال والأطفال تحت 10 سنوات الدخول مجانا.