Booking.com

أعلنت شركة “إيلاء” لإدارة السفر التابعة لمجموعة “سيرا”، عن اختيارها لتكون الوكيل العام والحصري لمبيعات الخطوط الجوية الفلبينية في المملكة العربية السعودية.

وستتولى “إيلاء” بدءاً من 1 سبتمبر 2021، مسؤولية طرح عروض المبيعات وتنظيم نشاطات التسويق للخطوط الجوية الفلبينية في المملكة العربية السعودية، وستقدم الشركة هذه الخدمات مستفيدة من خبراتها الواسعة في إدارة السفر على المستويين المحلي والعالمي.

وتمتلك الخطوط الجوية الفلبينية أسطولاً يضم طائرات “ايرباص” و”بوينغ”، وتقدم حالياً رحلات مباشرة من الدمام والرياض إلى العاصمة مانيلا بوتيرة أسبوعية، كما تسيّر الناقلة الوطنية الفلبينية رحلات مباشرة من الدوحة ودبي إلى مانيلا.

ويمكن الآن لوكلاء السفر في المملكة العربية السعودية الوصول بسهولة ويسر إلى العروض والخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية الفلبينية، علاوة على أسعار التذاكر المنافسة التي تتميز بها الناقلة عبر “إيلاء”.

وتشتمل الخدمات التي ستقدمها “إيلاء” للخطوط الجوية الفلبينية على المبيعات العامة ودعم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وخدمات المناولة في المطار وتأسيس مكتب لها.

ووفقاً لاستطلاع أنماط السفر لدى السعوديين الذي أجرته مؤخراً “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، فإن 83% من المسافرين السعوديين يخططون للسفر الدولي في العام 2021.

وفي ضوء هذه الشراكة مع الخطوط الجوية الفلبينية التي تجعلها الوكيل العام للمبيعات، تهدف “إيلاء” إلى توسيع نطاق وجهات السفر التي تخدمها، لتغطي دولة الفلبين؛ وقبل الجائحة، شهدت مجموعة “سيرا” زيادة سنوية بنسبة 50% في حجم الحجوزات إلى الفلبين.

وجاءت الفلبين في التقرير الإحصائي الذي أعدته المجموعة ضمن قائمة الوجهات العشر الأولى التي تحقق الإيرادات في العام 2018، وارتقت بتصنيفها لتحل بين المراكز الخمس الأولى في العام 2019؛ ونجحت المجموعة ببيع 145 ألف تذكرة للمسافرين من الفلبين خلال العام 2019.

وتركز “إيلاء” على دعم الخطوط الجوية الفلبينية وزيادة إيراداتها، والترويج للناقلة، ووضع خدماتها بمتناول الجميع في الفلبين.

شارك برأيك