Booking.com

تسلمت مجموعة إيلاف مؤخراً مشروع فندق غاليريا من إيلاف بجدة من مجموعة سدكو القابضة وشركة ميثاق القابضة، بعد أن قامت شركة سدكو للتطوير بتطوير هذه التحفة المعمارية لتكون أحد المعالم الرئيسية في المدينة.

مجموعة إيلاف تتسلم فندق غاليريا من إيلاف بجدة من سدكو القابضة

ويعتبر الفندق من فئة الخمس نجوم مفعم بالعراقة الإيطالية ومكون من 264 غرفة و100 جناح، تضم أجنحة رجال الاعمال وأجنحة التنفيذيين وأجنحة فاخرة للعرسان والأجنحة الملكية، ذات أرقى خدمات الضيافة إلى جانب مجموعة من المتاجر الراقية ونادي صحي وسبا بالاضافة الى 6 مراكز للتجميل.

ويمتد فندق غاليريا من إيلاف بجدة على مساحة وصلت الى 8.740 متر مربع في وسط شارع الامير محمد بن عبدالعزيز، المعروف بشارع التحلية بمدينة جدة، وتم تأثيثه بأفخر وأجمل ما قدمته موضة الفنادق الفاخرة وذلك بالتعاون مع شركات عالمية تُعنى بتجهيز الفنادق الراقية والعالمية.

تم تصميم وإنشاء مشروع الفندق على غرار الفندق الإيطالي الشهير “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني” في ميلانو الإيطالية والذي تم تصميمه عام 1861 من قبل “جوسيب منغوني” وتم بنائه ما بين عام 1865 حتى 1877.

ويُعد فندق غاليريا من إيلاف بجدة أحد اهم المشاريع الفندقية الجديدة المقامة في جدة حيث سيشكل عنوانا بارزا لرجال الاعمال والسياح، بالإضافة إلى كونه عنواناً يجمع متعة التسوق ورقي الضيافة.

ويقدم الفندق كافة الخدمات الراقية منها الخادم الخاص والاستقبال والارشاد وركن السيارات، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم تقدم أشهر أنواع المأكولات العربية والشرق أوسطية والإيطالية والعالمية، كما يضم صالات للمناسبات والمؤتمرات والفعاليات، فضلاً عن حمام للسباحة بأحدث المواصفات العالمية تصل مساحته 96 متر مربع.

شارك برأيك