Booking.com

أعلنت مجموعة أكور للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح فندق ايبيس ستايلز – مكة الاقتصادي الجديد، الذي تم تطويره بالتعاون مع مجموعة العيسائي، انسجاماً مع الطلب المتنامي الذي تشهده منطقة مكة المكرمة على الفنادق الاقتصادية التي تحمل علامات تجارية ذات شهرة عالمية.

ويتألف فندق ايبيس ستايلز – مكة من 286 غرفة، وتم افتتاحه قبيل حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك لتلبية احتياجات السياحة الدينية والتدفق الكبير للحجاج إلى المملكة.

ويحتل فندق “ايبيس ستايلز – مكة” موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة العزيزية، وعلى بعد خطوات من المسجد الحرام ويتيح وصولاً سهلاً إلى منطقة المشاعر المقدسة بمنى.

ويوفر الفندق مسجد مخصص للنساء والرجال وخدمة واي فاي، ومجموعة من المطاعم المبتكرة، بما في ذلك مطعمان متخصصان – وهما “زورنا” و”السرور” إلى جانب المطعم الخاص بردهة الفندق والذي يتيح لنزلائه بوفيه يومي لأشهى المأكولات العالمية فضلاً عن قائمة طعام حسب الطلب.

ويمثل “ايبيس ستايلز – مكة” ثمرة أول شراكة استراتيجية بين “أكور للفنادق” ومجموعة العيسائي، والتي ستشمل أيضاً تطوير سبعة فنادق تحمل العلامة التجارية “ايبيس” في جميع أنحاء المملكة بحلول العام 2018.

وبهذه المناسبة، قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي في أكور الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا إطلاق فندق ايبيس ستايلز- مكة، الذي يعتبر بمثابة نقطة تحول في مسار قطاع الفنادق الاقتصادية التي تعتمد معايير الجودة العالمية، واستجابة للطلب المتزايد على الفنادق ذات الفئات الاقتصادية ومتوسطة التكلفة في مكة المكرمة”.

وتابع: “سيسهم الفندق الجديد، الذي يمثل باكورة شراكتنا مع مجموعة العيسائي، بتعزيز مكانة أكور كأكبر مشغل للفنادق في المملكة العربية السعودية”.

وبدوره قال أحمد الفخراني، العضو المنتدب في شركة العيسائي للضيافة: “يسهم نجاح فندق ايبيس ستايلز – مكة بتعزيز جهودنا الرامية إلى توفير خيارات متنوعة ضمن قطاع الفنادق الاقتصادية ومتوسطة التكلفة والفاخرة في المملكة، ونأمل أن تؤدي شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة “أكور” للفنادق إلى تحقيق هذا الهدف المنشود”.

شارك برأيك