أعلنت علامة ذا فيرست كوليكشن الجديدة تحت راية شركة “ذا فيرست جروب” للتطوير العقاري، عن عزمها افتتاح أول فندق يحمل اسم العلامة وهو فندق ذا فيرست كوليكشن دبي في قرية جميرا الدائرية، ومن المتوقع افتتاح الفندق في سبتمبر  2021.

وسيضمّ هذا البرج الشاهق والمؤلف من 40 طابقاً مجموعةً من المنشآت الراقية للضيوف ومرافق تناول الطعام والترفيه، بما يرسّخ سمعته وجهة متميّزة لأسلوب الحياة العصرية في قلب دبي الجديدة.

وقد صممت شركة نور المعمارية الشهيرة فندق ذا فيرست كوليكشن دبي بحيث يحتوي على 491 غرفة وجناحاً، فضلاً عن مجموعة من المرافق العصرية للضيوف من رجال أعمال وسيّاح.

وتعليقًا على ذلك، قال ديفيد تومسون، نائب رئيس فنادق ذا فيرست كوليكشن: “يُعتبر فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية من أروع الفنادق الجديدة في دبي للعام 2021”.

وتابع: “سيُرسي الفندق معايير جديدة لقطاع الإقامة المتوسطة إلى عالية المستوى في قلب هذه المنطقة الحيوية والمزدهرة، وبفضل وجهاته الترفيهية ومطاعمه ذات المستوى العالمي، سيصبح الفندق وجهة متكاملة بكل ما لها من مقوّمات، تماشياً مع طموحات ذا فيرست كوليكشن كعلامة مواكِبة لأسلوب الحياة العصرية”.

شارك برأيكإلغاء الرد