Booking.com

أعلن فندق ميلينيوم البرشاء الأربع نجوم الواقع في قلب منطقة البرشاء الحيوية على مسافة خطواتٍ من مول الإمارات، عن افتتاح المطبخ المغربي الذي يقدم مفهوماً فريداً من نوعه يوفر المأكولات المغربية الأصيلة في أجواء مريحة.

وتشمل القائمة التي يوفرها المطعم مجموعة واسعة من الأطباق المغربية الشهية تتضمن وجبة الكسكس مع لحم الضأن والخضار، وكسكس الدجاج مع التيفايا، ورفيسة الدجاج مع لحم الضأن، وطاجن الدجاج، وطاجن السمك.

ويقدم المطعم أيضا مجموعة مختارة من المشاوي اللذيذة بما يشمل كباب الضأن، والكفتة، والدجاج المشوي، وكستلاتة لحم الضأن إضافة إلى الحلويات المتنوعة مثل الشباكية، والفقاص، وكعب الغزال، وغريبة اللوز وغيرها.

ويتم إعداد الطعام تحت إشراف الطاهية المغربية الشهيرة ماريا زهزه التي تتمتع بخبرة طويلة في تحضير الأطعمة اللذيذة والصحية والوجبات عالية الجودة إضافة إلى ضمان أعلى معايير النظافة والسلامة.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان بالاسين، المدير العام في فندق ميلينيوم البرشاء: “نحن سعداء لافتتاح هذا المفهوم الفريد الذي سيوفر وجهة مفضلة في دبي لعشاق الطعام المغربي، ويقدم المطعم تجربة أصيلة تتضمن تقديم أشهى الأطباق المغربية المصنوعة من المكونات الطازجة والتي يتم إعدادها في مطبخ مفتوح أمام الزوار”.

وتقوم الطاهية المغربية البارزة ماريا زهزه التي تتمتع بخبرة طويلة في إعداد المأكولات الشهية والوجبات عالية الجودة وفقاً لأعلى معايير النظافة والسلامة، بالإشراف على إعداد الطعام في المطبخ المغربي الذي تم افتتاحه مؤخرا في 20 فبراير 2020.

ويتميز فندق ميلينيوم البرشاء بموقعه البارز في منطقة البرشاء الحيوية وقربه من مول الإمارات، وتمتلكه وتطوره شركة “ديار للتطوير” إحدى شركات التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، ويضم الفندق 299 غرفة وجناحا و109 شقة مجهزة تجهيزا كاملا وتضم كافة وسائل الراحة وأحدث التقنيات.

شارك برأيك