Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات أڤاني عن تدشين ثالث فندق لها في دبي بالتعاون مع مجموعة الفهيم، ويعتبر فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية المعتزم افتتاحه عام 2020 والمؤلف من 48 طابقاً، ثالث فندق لأڤاني في دبي وأول فندق أڤاني للشقق السكنية في المنطقة.

ويقع فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، في قلب مدينة دبي، إذ سيشرف على نخلة جميرا الشهيرة، على مقربة من دبي مارينا ومدينة دبي للإعلام والعديد من أبرز المعالم والشواطئ في دبي، ويبعد عن مطار دبي الدولي مدة نصف ساعة.

وسيضم فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية على 527 غرفة، تُقسم إلى 263 شقة سكنية و264 شقّة فندقية، كما سيتم تسويق الشقق السكنية أمام المستثمرين على أنها منتجات للبيع وإعادة التأجير، وهي مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، علماً أن الشقق السكنية المؤلفة من أربع غرف نوم تشمل مساحة معيشة معاصرة تمتد على 425 متراً مربعاً.

الجدير بالذكر أن شركة إيكوم، تولت تصميم الأجنحة والشقق السكنية التي تتميز بواجهات زجاجية من الأرض إلى السقف، وأنظمة منزلية تفاعلية، وشرفات خاصة مطلة على جزيرة النخلة أو المدينة.

كما يتنوع فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، بين استوديوهات مساحتها 45 متراً مربعاً، وبين شقق سكنية مؤلفة من ثلاث غرف نوم مساحتها 180 متراً مربعاً، وسيستقطب فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، الضيوف القادمين برحلات ترفيهية ورجال الأعمال فضلاً عن الضيوف الذين ينشدون الإقامة لفترة مطولة.

ويستفيد الضيوفة من مدخل حصري، إلى جانب الخدمة التي تُراعي أدق التفاصيل ووسائل الراحة الحديثة ومرافق الفندق ، وسيخص نادي AVANIFIT السكان الرياضيين بمرافق رياضية إلى جانب حوض سباحة وبرنامج لياقة بدنية تحت إشراف مدرب مختص، بالإضافة إلى ذلك يستطيع الضيوف استعادة نشاطهم في منتجع أڤاني سبا الصحي، الذي يقدم برنامجاً بسيطاً لتجديد الشباب، وسيضم الفندق أيضاً مطعماً يستقبل الضيوف طوال اليوم، ومطعماً يتميز بأجواء غير متكلفة واستراحة متصلة بحوض السباحة.

شارك برأيك