Booking.com

بدأت خيمة سرايا الرمضانية الفاخرة على كورنيش أبوظبي إعتباراً من الأول من رمضان 2017 في إستقبال الضيوف والزوار على مدار الشهر الفضيل، لتقدم موائد الإفطار والسحور الاستثنائي في أجواء ساحرة.

خيمة سرايا الفاخرة على كورنيش أبوظبي 1

وتستوعب الخيمة ذات التصميم العربي التراثي الأنيق حوالي 700-800 شخص وتتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي بالقرب من فندق “سانت ريجيس أبوظبي” و”أبراج الاتحاد” نيشن تاورز على كورنيش المدينة.

وتعتبر خيمة سرايا الرمضانية مثالية للعائلات و الأصدقاء والزملاء والشركات والمجموعات الكبيرة، حيث تقدم أعلى مستويات الضيافة وأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية في أجواء مريحة على أنغام الموسيقى العربية، وتوفر الخيمة مجلس خاص ومنطقة خاصة بالعائلات لإضفاء مزيد من الخصوصية على الجلسات العائلية.

وبإمكان الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يشمل تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات ومحطات الطهو الحي، التي تقدم العديد من الأطباق منها الشاورما والمناقيش وأوزي اللحم بالإضافة إلى المزات الباردة والساخنة والسلطات.

كما يوفر البوفيه مأكولات البحرية منها الهامور المشوي والحلويات العربية ومحطة تشكيلة الشوكولاتة المتنوعة، كما تقدم خيمة سرايا قائمة سحور مميزة وتشكيلة من نكهات الشيشة ليحظى الضيوف بتجربة رمضانية فاخرة.

وتبدأ أسعار البوفيه بـ 175 درهم وأسعار السحور بـ 125 درهم، وسيتم توفير خدمة صف السيارات، كما لدى خيمة سرايا موقع آخر بالقرب من سكاي دايف دبي.

شارك برأيك