Booking.com

كشفت شركة ميرال أن الأعمال التطويرية في المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي الواقعة في جزيرة ياس وصلت إلى 60%، مؤكدة على افتتاح هذه الوجهة المميزة في عام 2018 حسب المخطط.

كما صرحت ميرال أن عالم وارنر براذرز أبوظبي ستضم ستة عوالم غامرة وهي “متروبوليس Metropolis”، “غوثام سيتي Gotham City” المستوحاة من عالم “دي سي DC”، “سوبر هيروز Super Heroes”، “سوبر فيليانز Super Villians”، بالاضافة إلى “كارتون جانكشن Cartoon Junction”، “بيدروك Bedrock”، “ديناميت غالتش Dynamite Gulch” ذات التصميم المستوحى من شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل لوني تونز وهانا باربيرا.

كما ستضم المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز بلازا Warner Bros. Plaza” الذي يتميز بتصميمه المستوحى من استوديوهات هوليوود، حيث تم إنتاج هذه الشخصيات والقصص المشوقة.

وقد صممت عالم وارنر براذرز أبوظبي لتكون وجهة سياحية عالمية متكاملة مستوحاة من علامة “وارنر براذرز”، كما ستضم أيضا الفندق الأول من نوعه في العالم الذي يحمل علامة “وارنر براذرز” وسيتم إنجازه في مرحلة لاحقة.

وستساهم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي من خلال موقعها بالقرب من عالم فيراري أبوظبي وحديقة ياس ووتروورلد، في دعم زيادة عدد زوار جزيرة ياس من 25 مليون زائر سنوياً في 2015 إلى 30 مليون في 2018، لتعزز مكانة جزيرة ياس وجهة مميزة للتجارب الترفيهية.

الجدير بالذكر أن حجم الاستثمار في مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي يصل إلى 3.68 مليارات درهم، وتطور شركة “ميرال” أعمال المشروع بموجب ترخيص من “وارنر براذرز كونسيومر برودكتس”.

شارك برأيك