افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، عالم وارنر براذرز أبوظبي المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة “وارنر براذرز” العالمية الشهيرة، وقامت بتطويرها شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، بالشراكة مع “وارنر براذرز إنترتينمنت” باستثمارات بلغت مليار دولار، والتي من المنتظر أن تُفتح أبوابها لاستقبال الجمهور اعتباراً من يوم غد 25 يوليو.

وتضم المدينة من خلال مناطقها الست وهي: وارنر براذرز بلازا، متروبوليس، غوثام سيتي، كرتون جانكشن، وبيدروك وديناميت غالتش، 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، وعروض حية، لتقدم لضيوفها باقة واسعة من التجارب الآسرة، وستتميز كل منطقة بالعديد من منافذ بيع المأكولات والمشروبات الراقية بما يشمل الوجبات السريعة والمطاعم والمقاهي.

وستضم المدينة الشخصيات الكرتونية المحببة للجميع مثل توم أند جيري -لوني تيونز -باغز باني -سكوبي-دو -ذا فلينستونز إضافة إلى الشخصيات الخارقة مثل سوبرمان وباتمان ووندر ومان.

وكشفت عالم وارنر براذرز أبوظبي، عن معلومات وتفاصيل مشوقة حول منطقة “غوثام سيتي” التي تُعد أحد أبرز مناطق المدينة الترفيهية.

وستتيح مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، الفرصة أمام محبي باتمان للاستكشاف وخوض المغامرات في شوارع “غوثام سيتي”، مع أبرز أشرار سوبر-فيلنز، مثل ذا جوكر، ذا ريدلر، سكيركرو، كات ومان وهارلي كوين، كما ستضم هذه المنطقة تجارب تفاعلية تشمل أربعاً من أحدث الألعاب والمرافق الترفيهية على الإطلاق، ومطاعم ومتاجر متميزة، جميعها مستوحاة من أشهر شخصيات “دي سي” وأفلامها وقصصها المصورة.

كما سيتمكن ضيوف غوثام سيتي من تجربة مركبة باتوينغ الفريدة من نوعها لمساعدة باتمان في مهمته للقضاء على الجريمة والشر من خلال لعبة “باتمان: التحليق مع فارس الظلام”، اللعبة الشيقة التي تصعد وتهبط وتدور وتلتف.

شارك برأيكإلغاء الرد