أعلن فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير، افتتاح فندق أزد على إطلالة وادي أبها بمواصفات الضيافة من فئة الأربع نجوم، وذلك في إطار النمو المتواصل الذي يشهده قطاع الإيواء بمنطقة عسير.

ويضم فندق أزد الجديد 18 جناحًا و12غرفة، إضافة إلى 45 شقة فندقية بذات المواصفات، وقاعتين للمناسبات، وحديقتين، وناد صحي حديث، ومطعم ومواقف مستقلة.

وقد اعتبر مهتمون أن هذا الافتتاح يشكل إضافة مميزة للمدينة التي تحتفي بلقب عاصمة السياحة العربية، وتشهد تواصل فعاليات مهرجان أبها يجمعنا.

وأشارت مصادر في هيئة السياحة إلى افتتاح فندق آخر بعد شهر، بمواصفات 5 نجوم داخل أبها الحضرية “خميس مشيط” على بعد 35 كيلو عن مدينة أبها، يضم 120غرفة، و20 جناحًا، مساحة أحدها 150 مترًا مربعا، وسط توقعات أن يستوعب الفندق بالكامل 240 ضيفا.

ويحوي مسبحا وناديا صحيا متكاملا وجاكوزي وسونا، ومطعمين بإطلالتين بانوراميتين، يتسعان لـ150 ضيفا، علاوة على عدد من الكافيهات والجلسات الخارجية المبتكرة.

ومن جانبه، أوضح مالك الفندق مانع بن علي أن شركته حرصت على أدق التفاصيل ليظهر الفندق بحلة تناسب عاصمة السياحة العربية، مثمنا دعم وتسهيلات المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمين العام لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة.

شارك برأيكإلغاء الرد