Booking.com

كشفت مجموعة ماجد الفطيم أمس، أنها أنهت الأعمال الإنشائية الأساسية لفندق ألوفت سيتي سنتر ديرة بدبي الواقع على مساحة 28.800 متر مربع، والتي كانت قد انطلقت في يونيو 2016 بالتعاون مع مجموعة ماريوت العالمية.

وقد أعلنت الفطيم أنها تتوقع افتتاح فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي خلال الربع الأول من عام 2018، ليشكل الإضافة الثالثة عشرة لمحفظة المجموعة من المشاريع الفندقية، وسادس فنادقها في منطقة ديرة.

ويضم “ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي” 304 غرف فندقية، بما في ذلك 29 جناحاً ويوفر وصولاً مباشراً إلى مركز التسوق من الطابق الثاني، وتضم غرف الفندق في الطابق الخامس من الفندق أربعة أجنحة فندقية و25 غرفة فندقية قياسية ومساحات عامة مرتبطة بالفنادق تقدم للنزلاء تجربة “سينما عالمية”.

ويقع الفندق في قلب المنطقة التاريخية في دبي، وهو موقع مميز يمكنه توفير إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفنادق المحيطة بأحد أبرز مراكز التسوق على مستوى المنطقة وهو “سيتي سنتر ديرة”، لكل من السائحين والمجتمع المحلي.

ويقدم المشروع وجهة جديدة فريدة من نوعها في قلب المدينة النابض، تجمع بين أعلى مستويات الضيافة، والترفيه والمتعة والتسلية تحت سقف واحد، ويهدف إلى إعادة تعريف عروض وخدمات الضيافة الراقية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال جليل مكوار الرئيس التنفيذي للفنادق في ماجد الفطيم العقارية: “يعد ألوفت سيتي سنتر ديرة- دبي أحد المحطات البارزة ضمن خطط واستثمارات ماجد الفطيم لتحقيق رؤيتها في تطوير وجهات متكاملة”.

وبدوره، قال أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير التنفيذي لماريوت العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشهد ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي تقدماً مستمراً في الأعمال الإنشائية ونحن سعداء بتواجد علامة ألوفت التجارية في قلب منطقة ديرة خلال العام القادم”.

شارك برأيك