Booking.com

دشنت المجموعة الفندقية “ريسما” بالشراكة مع “أكور للفنادق”، فندق إبيس الدار البيضاء عبد المؤمن خامس فندق لها بالدار البيضاء والخامس عشر بالمغرب.

ويقع الفندق الجديد وسط مركز للأعمال بشارع عبد المؤمن، ويأتي ليؤكد تطور العلامة الفندقية الرائدة “إبيس” ومواكبتها لتطورات العصر وتغير “أسلوب الحياة” بالمملكة المغربية.

وتسعى “إبيس” إلى أن تجعل منه القلب النابض لوسط حي الأعمال بالدار البيضاء، وعلى غرار المنطقة المتوهجة للعاصمة الاقتصادية، فإن فندق “إبيس” الجديد يعد رواده من المجاورين المقيمين والمسافرين العابرين معا بتجربة فريدة على نغمات الموسيقى الراقية والساحرة.

وقد استوحى الفندق تصميمه من الهندسة المعاصرة المواكبة لـ”أسلوب الحياة” الجديد، ويحتوي على 157 غرفة بديكور مستلهم من التوجه الجديد لعلامة “إبيس”: التصميم الجديد للساحة العامة “أغورة”، وعلاوة على التجهيزات المريحة التي تعزز سمعة العلامة، تراهن “إبيس” على عنصر البساطة والطابع الوظيفي لتجربة مريحة بكل المقاييس.

ووفاء من هذه المؤسسة لهوية علامة “إبيس” المختزلة في عبارة “أفضل مكان للعيش” خارج أوقات العمل والأيام الدراسية، فإن الفندق يجمع ما بين الاستماع للموسيقى والترويح عن النفس، مع خشبة مفتوحة في وجه المواهب الشابة، وتلك بحق بشرى سارة لعشاق الموسيقى.

وبهذا، وتبعا لبرنامج “إبيس” الموسيقي سيعمل الفندق على إعداد برمجة منتظمة لعروض موسيقية قصيرة ومباشرة، وهنا ستوجه الدعوة لفنانين مشهورين، كما سيشكل نفس الفندق منصة لدعم المواهب الصاعدة.

وعلى غرار باقي فنادق العلامة الفندقية، فإن فندق إبيس الدار البيضاء عبد المؤمن يقترح خدمة ممتازة بالتركيز على”عنصر الهدوء”، العنصر الأكثر ملائمة للمواطنين المتنقلين والمقيمين والزوار، إضافة إلى ذلك تعمل السلسلة على إدراج عرض تجريبي يتجسد من خلال تهيئة الفضاءات وتقديم خدمات متميزة لفائدة مختلف أصناف النزلاء.

شارك برأيك