Booking.com

افتتحت شركة فنادق الخوري فندق الخوري سكاي جاردن في قلب ديرة بدبي، ويتزامن افتتاح الفندق مع بدء أنشطة احتفالية في الإمارات تستمر لمدة أسبوع، بمناسبة “عيد الاتحاد الخمسين” لدولة الإمارات في الثاني من ديسمبر.

ويقع فندق الخوري سكاي جاردن على قطعة من الأرض بدأت فيها مجموعة الخوري عملياتها التجارية منذ نحو 50 عاماً مضت، وفي نفس العام الذي تأسس فيه اتحاد دولة الإمارات.

ويحتوي فندق الخوري سكاي جاردن على 279 غرفة واسعة وجناح وجميعها مزودة بوسائل راحة ممتازة ومرافق متصلة، ويُعد فندقا مثاليا في قلب المنطقة التجارية المركزية في “ديرة”.

ويضم الفندق أيضا أربعة منافذ للطعام والشراب، منها مطعم مفتوح طوال اليوم، إلى جانب منتجع صحي، صالة للألعاب البدنية، حمام سباحة مكشوف، نادي للأطفال، حجرة للألعاب، قاعة كبيرة للاحتفالات، وثلاث قاعات للاجتماعات.

ويتيح موقع فندق الخوري سكاي جاردن سهولة الوصول إلى الأماكن التجارية والترفيهية الهامة، مثل مركز دبي التجاري العالمي، “اكسبو 2020 دبي”، المنطقة الحرة لمطار دبي ميناء راشد.

ويوجد موقع الفندق في المنطقة المعروفة باسم “ميناء سعيد”، والتي تمتد على ضفة “خور دبي”، وعلى مسافة خطوات من المكان الذي كان يوماً ما مقراً لمكتب وفناء مجموعة الخوري، حيث كانت القوارب التجارية الخشبية تنقل البضائع إلى ومن مومباي، البوابة الاقتصادية للهند، ميناء كراتشي الباكستاني، وميناء بندر عباس الإيراني، والموانئ الأخرى في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

وتعتزم “فنادق الخوري” افتتاح مُنشأتين أخريين في الإمارات خلال الأشهر القليلة المُقبلة، بينما تُطوٍر حاليا ثلاثة فنادق أخرى في سلطنة عُمان، الأمر الذي سيضاعف حجم محفظتها في قطاع الضيافة في نطاق فترة زمنية قصيرة.

شارك برأيك