Booking.com

تستعد مجموعة روتانا للضيافة لافتتاح فندق بيرل روتانا ومنتجع وفلل السعديات روتانا الجديدين، في أبوظبي خلال مارس الجاري، إذ أكدت المجموعة ذلك على هامش مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين.

ويشهد الشهر الحالي افتتاح منتجع وفلل السعديات روتانا ذي الخمس نجوم بجزيرة السعديات، والذي يوفر نحو 340 غرفة فندقية و13 فيلا فاخرة، بينما من المقرر كذلك افتتاح فندق بيرل روتانا بمنطقة أرض المعارض في أبوظبي، والذي يضم 315 غرفة وجناحاً فاخراً خلال مارس الحالي.

وأضافت “روتانا” أنها تخطط للتوسع في عدة أسواق خلال الفترة المقبلة، خصوصاً في تركيا وأفريقيا، إذ تنوي افتتاح فنادق جديدة في تنزانيا ونيجيريا وأنجولا وموريتانيا، كما تدرس تدرس فرصاً استثمارية في المغرب.

وتدير الشركة التي تأسست 1992 نحو 35 فندقا في أبوظبي ودبي ومختلف إمارات الدولة حاليا، موضحة أنه المجموعة حققت معدلات إشغال جيدة خلال العام الماضي، تصل إلى 82%.

وتدير “روتانا” حوالي 56 فندقاً موزعة على 21 مدينة، في 13 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ويتجاوز عدد العاملين ضمن فنادقها الـ11 ألف موظف، من 104 دول حول العالم، فيما يبلغ عدد نزلائها أكثر من 225 مليون نزيل.

وفي وقت سابق، كشفت مجموعة “روتانا” التي تضم محفظة فنادق واسعة من فئة الثلاث والأربع والخمس نحوم، إضافة إلى الشقق الفندقية، عن نيتها افتتاح 17 فندقاً قبل نهاية 2018، لتضيف من خلالها 3,877 غرفة جديدة إلى محفظتها من الغرف الفندقية الحالية.

شارك برأيك