Booking.com

كشفت مجموعة “ويندام” الفندقية العملاقة التي تمتلك 19 علامة فندقية، ولديها حضورا عالميا استثنائيا مع أكثر من 8.100 فندق في 79 دولة، عن افتتاح فندق تريب باي ويندام دبي أكبر فنادق العلامة التجارية في العالم، والذي يقع في شارع الثنية 1 بمنطقة برشا هايتس بدبي.

فندق تريب باي ويندام دبي

وتستمد العلامة الفندقية المتميزة “تريب باي ويندام” تألقها من زخم المدينة الاستثنائي، وتحتفي بروح المسافر العصري عبر تقديم نظرة داخلية غير مسبوقة على الطابع الفريد للوجهة، إذ يمكن العثور على فنادق “تريب باي ويندام” في قلب أكثر المدن إثارة في العالم، بما في ذلك أبوظبي، وبريسبان، وبرشلونة، وبرلين، ومدريد، ونيويورك، وباريس، وساو باولو، والآن دبي.

ويقع فندق تريب باي ويندام دبي في منطقة برشا هايتس الراقية بالمدينة، وسيتيح لضيوفه ميزة الوصول إلى أفضل وجهات المدينة ومكنوناتها.

ويتألق الفندق بتصميم معاصر، ويتألف من 650 غرفة بما فيها 25 غرفة لياقة بدنية، و25 غرفة عائلية تمتاز بأجوائها العائلية الحميمة مع غرفة معيشة منفصلة تضم أريكة قابلة للطي لتتحول إلى سرير، بالإضافة إلى حمام إضافي.

وتتمتع كافة الغرف بديكورات أنيقة وراقية مع ميزة الانترنت المجاني، وخزنة لوضع الأغراض الشخصية، وبراد صغير وتجهيزات ترفيه داخل الغرفة.

وعلاوة على ذلك، تزهو غرف “تريب” المخصصة لكبار الشخصيات بسرير فاخر، وشرفة بإطلالات مميزة، إلى جانب ميزة الوصول الحصري إلى صالة رجال الأعمال.

شارك برأيك