Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا عن إعادة افتتاح فندق جميرا بيتش هوتيل، ليبدأ في استقبال زواره اعتباراً من الجمعة 19 أكتوبر الجاري، وذلك في أعقاب برنامج تجديد وتحديث شامل استمر على مدار خمسة أشهر.

وتتيح المجموعة لزوار الفندق فرصة العودة لاستكشاف رؤيتها الجديدة لتجربة الإقامة الفاخرة، المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات العائلة العصرية والمسافرين الحريصين على خوض أرقى التجارب.

وقد راعت عمليات التحديث عدم المساس بجوهر “جميرا بيتش هوتيل”، كما حرصت على إبقاء اللمسات الشخصية الدافئة التي اقترن بها اسم الفندق.

وفي تعليقه على هذا، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “افتتح فندق جميرا بيتش هوتيل أبوابه في عام 1997 رائداً بين الفنادق الشاطئية الفاخرة في دبي، ولوحة غنية ارتسمت عليها ذكريات رائعة على مدار أكثر من 20 عاماً، ففي نظر مجتمعنا المحلي وزوارنا الذين يواظبون على العودة باستمرار إلى فندقنا ويعتبرون أفراد فريق عمله بمثابة أصدقاء دائمين، يعد جميرا بيتش هوتيل الوجهة الأبرز لقضاء العطلات والإجازات العائلية الداخلية”.

وبدوره، قال تود سيلانو، نائب الرئيس الإقليمي الأول ومدير عام جميرا بيتش هوتيل: “الفندق يشع بمستوى جديد كلياً من الطاقة والحيوية، وبدءاً من الكبائن الشاطئية ونادي الأطفال والمطاعم والمقاهي الخارجية والداخلية وردهة الفندق ومدخله وصولاً إلى غرفه التي توفر الإطلالة على فندق برج العرب، يمثل جميرا بيتش هوتيل جوهرة لا غنى عن زيارتها وخوض تجربة الإقامة فيها”.

يشار إلى أن فندق جميرا بيتش هوتيل استقبل أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في عام 1997، وما زال الفندق الذي تطور من منتجع شاطئي تقليدي إلى وجهة عائلية معاصرة من فئة الخمس نجوم، يحتفظ بأجوائه المفعمة بالمرح ويقدم لنزلائه تجربة إقامة تزخر بالراحة والرفاهية.

شارك برأيك