Booking.com

أعلنت شركتا دبي القابضة و”سيفنز هولدنج عن توقيع اتفاقية جديدة تتولى بموجبها “مجموعة جميرا” تشغيل فندق فندق جميرا رويال سراي البحرين الجديد.

وتشكل هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية مهمة للعلامة الفندقية الشهيرة عالميًا وأول استثمار لمجموعة جميرا في سوق الضيافة البحرينية.

ومن المتوقع افتتاح الفندق الجديد، الذي سيحمل اسم “جميرا رويال سراي – البحرين” في 27 فبراير 2018، وسيحظى بموقع مميز على شاطئ البحرين، ويضم 167 غرفة، منها جناحان ملكيان، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومرافق الاستجمام، ومن ضمنها “سبا” ونادٍ صحي عصري.

وتتماشى هذه الإضافة المهمة إلى محفظة “مجموعة جميرا” مع خططها للتوسع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تدير المجموعة حاليًا 21 فندقا في 9 وجهات، تضم بمجملها أكثر من 6000 غرفة فندقية، ويؤكد افتتاح جميرا رويال سراي- البحرين تركيز المجموعة على التوسع ونمو علامتها التجارية الرائدة في أنحاء مختلفة من العالم.

وبهذه المناسبة، قال إدريس الرفيع، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دبي القابضة”: “كنا نتطلع منذ سنوات إلى فرص تشغيل علامة جميرا الرائدة في مجال الضيافة في مملكة البحرين، ونحن سعداء لشراكتنا مع ‘سيفنز هولدنج’ في جميرا رويال سراي – البحرين”.

وتابع: “يشكل توقيع هذه الاتفاقية محطة مهمة في مسيرتنا لإنجاز أهدافنا الاستراتيجية في التوسع عالميا، وسيكون هذا الفندق الرائع إضافة مميزة إلى محفظة مجموعة جميرا، ونحن نتطلع إلى استقبال الضيوف المحليين والمسافرين الدوليين على حد سواء”.

وبدوره، قال محمد القايد الرئيس التنفيذي لـ”سيفنز هولدنج”: “يشهد قطاع السياحة البحريني نموًا متزايدًا في ظل تنامي حركة تدفق المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يزورون المملكة سنويًا. وإننا ننظر بحماس إلى شراكتنا مع مجموعة جميرا، ونحن على ثقة من أن سجلها العالمي الحافل بالنجاح والإنجازات في قطاع الضيافة الفاخرة، إلى جانب خبرتنا القوية في السوق المحلية، من شأنه إثراء سوق الضيافة الفاخرة في المنطقة بوجه عام”.

شارك برأيك