Booking.com

افتتح فندق جي دبليو ماريوت الرياض الواقع على طريق الملك فهد أبوابه رسميًا، مسجلاً بذلك الظهور الأول للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

ويضم الفندق الفاخر 349 غرفة تتفاوت مساحاتها حيث تنقسم إلى 12 فئة وتوفر إطلالات خلابة على أفق مدينة الرياض من نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، كما تضم وسائل راحة عالية الجودة لتمنح الضيوف ملاذًا أنيقًا ومترفًا ملؤه الراحة.

فيما يُعتبر الجناح الملكي خيار الإقامة الأبرز في الفندق، إذ يفترش مساحة 280 مترًا مربعًا ويضم ناديًا رياضيًا خاصًا وصالة ترفيهية؛ كما ويشمل الفندق 54 جناحًا بغرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم وثلاث غرف نوم، توفّر جميعها إطلالات على قلب مدينة الرياض.

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، منها مطعم “Kitchen On 3” الذي يفتح أبوابه أمام الضيوف طوال اليوم ويقدّم خيارات متنوّعة من أشهى الأطباق المستوحاة من مطابخ مختلفة.

أما مطعم “JW Steakhouse” المميز فهو أحدث وجهة تنضمّ إلى مشهد المطاعم المزدهر في المدينة، ويتميّز بمطبخ مفتوح، وتشمل قائمة الطعام اللحوم المشوية والمدخّنة والمطهوة ببطء.

ويوفر مطعم “JW Glass Garden” تجربة طعام مميزة وسط تصميم مستوحى من غرف النباتات الزجاجية، مع تشكيلة من أشهى الأطباق الموسمية المُعدّة بمنتجات عضوية طازجة مزروعة في حديقة الفندق أو من مزارع محلية، ما يجعلها بدون بصمة كربونية.

أما الضيوف الذين يرغبون في تأمّل غروب الشمس، فيمكنهم التوجّه إلى “Club Fumée” الذي يقدّم الوجبات الخفيفة، ويتلذذ الضيوف بأشهى الحلويات في “Casa Cacao Boutique” أول متجر عالمي لعلامة صنع الشوكولاتة الإسبانية الفاخرة كما أنه تابع للمطعم الإسباني الشهير إل سيلير دي كان روكا الحائز على ثلاث نجوم ميشلان.

ويحتضن فندق جي دبليو ماريوت الرياض أيضًا مطعمًا آسرًا اسمه “Fork & Pipe” يضم تراسًا أنيقًا في الهواء الطلق مع إطلالات على مساحة خضراء، ويقدّم أطباقًا بنكهات مختلفة على أنغام أداء مباشر للدي جاي.

كذلك، سيقدّم الفندق تجارب أصيلة في مركزه الحديث للياقة البدنية، وتشمل جلسات اليوغا والسباحة المنعشة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العلاجات المميزة في سبا باي جي دبليو الأنيق الذي يضم مرافق منفصلة للرجال والنساء.

ويحتضن السبا خمس غرف علاج للنساء مع جناح علاج مزدوج، فضلًا عن ساونا وغرفة بخار وحوض سباحة عميق وحمّام بخار على الطراز الروماني وغرفة استرخاء ومركز لياقة بدنية وحوض سباحة في الهواء الطلق.

كما يشمل المرافق نفسها للرجال، بالإضافة إلى ملعب تنس ومساحتَي استرخاء وتأمّل للرجال والنساء على حد سواء.

ويضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق المخصّصة للاجتماعات والفعاليّات، حيث يحتضن الفندق مساحة داخلية مخصّصة للاجتماعات، ومنها 26 غرفة اجتماعات مجهّزة بمعدّات سمعية وبصرية متطورة، وقاعة حفلات تستوعب 2000 شخص وتشمل مدخلًا خارجيًا وغرفة للعرائس، فضلًا عن مركز أعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة.

شارك برأيك