Booking.com

افتتحت “دبل تري” إحدى علامات “هيلتون” الـ14 الرائدة في سوق الضيافة العالمية فندقها الجديد “دبل تري من هيلتون دبي – الخليج التجاري”.

فندق دبل تري من هيلتون دبي

ويضم فندق دبل تري من هيلتون دبي الحديث 238 جناحاً وغرفة ضيوف واسعة، جميعها مجهزة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على برج خليفة ووسط مدينة دبي ومشروع “باي سكوير”، وينضم بذلك إلى اثنين من فنادق “دبل تري من هيلتون” التي تم افتتاحها مسبقاً في دبي وثمانية من فنادق العلامة في الشرق الأوسط.

ويقع الفندق الحديث في مشروع “باي سكوير”، ويتوضع في مكان مثالي متوسطاً مناطق دبي القديمة والحديثة، فضلاً عن قربه من مشروع ممشى “مراسي الخليج التجاري”، الوجهة البحرية الجديدة على مقربة من قناة دبي المائية المفتتحة حديثاً، والتي تتميز بمنتزه بطول 10 كم وتقدم أنشطة ترفيهية وصحية في الهواء الطلق.

وتشمل المرافق التي يضمها الفندق مطعم “ماي سكوير” الذي يوفر الطعام طوال اليوم، حيث يضم مطبخاً مفتوحاً يقدم مأكولات عالمية ضمن أجواء المطاعم الصغيرة المميزة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة “عود لاونج” في ردهة الاستقبال، أو الاسترخاء في “باي كلوب” وهو حوض سباحة عصري.

وعلاوةً على ذلك، يستضيف الفندق أول “بيتزا إكسبرس لايف” في العالم، والذي يتميز بعروضه الترفيهية الحية ومأكولاته الشهية، إلى جانب “لو بوتي بيج” مع ما يقدمه من أطايب المأكولات البلجيكية الأصيلة.

يقدم الفندق لعشاق اللياقة البدنية جلسات يوغا في الصباح، إلى جانب حمام سباحة في الهواء الطلق وصالة لياقة بدنية على مدار الساعة، وهناك أيضاً ثلاث غرف علاجية وغرفة ساونا وغرفة بخار.

كما يوفر “دبل تري من هيلتون  دبي – الخليج التجاري” مساحة تتجاوز 360 متر مربع مخصصة لعقد الاجتماعات، حيث يضم ست قاعات اجتماعات، خمسة منها تتميز بإضاءة طبيعية.

واحتفالاً بافتتاح الفندق، سيحصل أعضاء ’هيلتون أونورز‘ على ألف نقطة إضافية في الليلة – بحد أقصى يصل إلى 5 آلاف نقطة – للحجوزات خلال 25 ديسمبر 2017، عند الحجز مباشرة مع ’هيلتون‘.

شارك برأيك