افتتحت مجموعة راديسون بلو الرئادة في مجال الضيافة فندق راديسون بلو عجمان الخمس نجوم أمس الأول، بالقرب من طعجمان سيتي سنتر”، بحضور الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي حاكم عجمان ومجموعة من المديرين العموميين في الإمارة والمسؤولين والإعلاميين.

ويتضمن فندق راديسون بلو عجمان 148 غرفة أنيقة، توفر خدمة متميزة، تشمل الإنترنت السريع، ومطعما فخما يمتد على مساحة 270 مترا مربعاً، وقاعة خاصة للمؤتمرت تمتد على مساحة 1300 متر مربع، بالاضافة الى المرافق الأخرى مثل الصالات الرياضية والمسابح الداخلية.

ويتميز “راديسون بلو، عجمان” بموقع استثنائي ضمن الإمارة، ولا يبعد سوى خطوات عن مركز “عجمان سيتي سنتر”، ونظراً لموقعها القريب من إمارتي دبي والشارقة، تبعد عجمان مسافة معقولة عن مطارين وأربعة موانئ، كما يقع الفندق على مسافة قريبة من العديد من المرافق الترفيهية المتميزة.

وقد تجول الشيخ حميد بن عمار في ردهات الفندق ومرافقه، بصحبة تامبي جيرواتور الرئيس التنفيذي لهوليداي جروب، وتيم كورتن المدير الإقليمي لمجموعة “راديسون بلو”.

وقال الشيخ حميد خلال جولته: “إن فندق راديسون بلو عجمان يعد وجهة سياحية فريدة تنضم إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموماً، وفي عجمان على وجه الخصوص، بتصميمه البديع وإدارته المتميزة، مشيداً بالدعم الكبير الذي توليه حكومة عجمان لدعم القطاع السياحي الذي أضحى علامة فارقة تجذب السياح من كل حدب وصوب”.

وتعتبر عجمان أصغر الإمارات السبعة في الدولة، وتمتد على مساحة 260 كم مربع على ساحل الخليج العربي، وقد باتت ثاني أبرز الأسواق نظراً للتوسع الكبير في مدينتي دبي والشارقة، وتشهد الإمارة عدداً من المشاريع التي تساهم في جعلها مركزاً رائداً للضيافة والسياحة في المنطقة، وتشمل هذه المشاريع بناء مطار، وتطوير عدد من المشاريع متعددة الاستخدام، وتوسيع المنطقة الحرة التجارية، وبناء منتجعات شاطئية لعلامات تجارية رائدة وغيرها الكثير.

شارك برأيكإلغاء الرد