Booking.com

احتفلت مجموعة روتانا أمس رسمياً، بإفتتاح فندق سندس روتانا مسقط أول فنادقها في العاصمة العُمانية والذي يضم 215 غرفة وجناحًا وست قاعات للاجتماعات والمؤتمرات.

ومن المتوقع أن يساهم الموقع الاستراتيجي والخدمات النوعية التي يقدمها الفندق في تلبية احتياجات زوار السلطنة لأغراض العمل أو الاستجمام، وتعد خطوة افتتاح الفندق مهمة وتدخل ضمن استراتيجية مجموعة روتانا التوسعية في السوق العُمانية والتي ستقدم من خلالها خدماتها العالمية المختلفة.

ويضم الفندق 215 غرفة وجناحا فاخرا و6 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، وقاعة مناسبات فخمة، إضافة إلى مركز “بودي لاينز” للصحة واللياقة البدنية، والذي يشمل صالة رياضية ومسبحا وعددا من غرف البخار.

كما سيضيف الفندق نكهة جديدة إلى مشهد الضيافة العصرية في مدينة مسقط وذلك من خلال ثلاثة مطاعم وهي لوبي لاونج كافيه، ومطعم جنجر، والذي سيقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعم تياترو، الحائز على العديد من الجوائز والذي يتميز بأطباقه المتنوعة والمستوحاة من المطابخ اليابانية والإيطالية والهندية والصينية.

وقال محمد العارضي، مالك فندق سندس روتانا مسقط: “يمثل قطاع السياحة أحد المحركات الرئيسية ضمن جهود السلطنة لتنويع مصادر الدخل الوطني، ونحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة روتانا إحدى أبرز شركات إدارة الفنادق في المنطقة والتي من خلال خبراتها العالمية في هذا المجال ستساهم بأن يصبح فندقنا إضافة نوعية لقطاع الضيافة المتنامي في السلطنة”.

من جانبه قال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا: “إن السوق العمانية خاصة في العاصمة مسقط تشكل هدفاً استراتيجياً للمجموعة لما تتمتع به من ميزات مختلفة، ونحن نسعى دائما للتواجد في الوجهات السياحية التي يرغب الناس في زيارتها، ومن هنا فقد شكل سوق السلطنة، ولا سيما العاصمة مسقط، هدفا استراتيجيا لنا”.

الجدير بالذكر أن مجموعة روتانا تدير حاليًا 615 غرفة وجناحًا فندقيًا في السلطنة تتضمن فندق سندس روتانا مسقط ومنتجع صلالة روتانا وهي تؤكد التزامها بدعم استراتيجيّة السلطنة الخاصة بزيادة مساهمة قطاع السياحة ليصل إلى 6 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي بحلول عام 2040.

شارك برأيك