Booking.com

شرع فندق سيتي ماكس في إمارة رأس الخيمة في افتتاح أبوابه والمؤلف من 204 غرف، في منطقة النخيل بالقرب من الخور، على مقربة من أكبر مراكز التسوق مثل “النعيم” و”المنار” وأسواق رأس الخيمة، بالإضافة إلى جبل جيس الشهير.

ويعتبر الفندق الجديد أول فندق سيتي ماكس في الإمارات الشمالية، وهو يقع بالقرب من جبل جيس، ويتيح الفندق للزوار الاستفادة من الوجهات المحلية والتي تتضمن نادي “تاور لينكس” للجولف، وحديقة ” أيسلاند” المائية، ونادي الطيران، ونادي الرماية، والجزيرة الحمراء.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بالوجهات المحلية الرائعة التي تتضمن نادي “تاور لينكس” للجولف وحديقة “آيسلاند” المائية ونادي الطيران ونادي الرماية والجزيرة الحمراء.

ويحتوي فندق سيتي ماكس في رأس الخيمة، المصنف 3 نجوم، على 204 غرفة تتضمن غرفاً عائليةً متصلة وأسرّة من قياس كوين وغرفاً يسهل الوصول إليها من قبل الضيوف الذين يستخدمون الكراسي المتحركة.

هذا وتطل كلّ غرفة إمّا على الخور أو على الجبل، بالإضافة إلى توافر اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي WI-FI وشاشة تلفاز LCD وثلاجة صغيرة.

كما يضم الفندق مرافق أخرى من بينها حوض سباحة على السطح ونادٍ للياقة البدنية وشاطئ خاص بالقرب من الفندق.
ويحتوي الفندق الجديد على العديد من وجهات الطعام، ومنها مطعم “كلاي بوت” الذي يقدم مأكولات المطبخ الهندي مساء كل يوم، وذا “هادل سبورتس بار آند جريل” الذي يوفر أجواء الموسيقى الحية، وتقدم “لافاتزا” مشروبات القهوة، أما “أكوا روف تاب” فيقدم قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى “سيتي كافيه” التي توفر تجربة فطور صحي .

و يقدم فندق سيتي ماكس في رأس الخيمة، بمناسبة الافتتاح عرضاً على الإقامة بأسعار تبدأ من 199 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، وللحصول على العرض يجب على الضيوف الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني التابع للفندق قبل 19 ديسمبر، ويمكن الاقامة وفقاً للعرض حتى 30 أبريل 2019.

شارك برأيك