Booking.com

افتتح أمس الجمعة، النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم ريال مدريد الإسباني، فندقه الجديد من فئة 5 نجوم فى مسقط رأسه مدينة ماديرا في البرتغال. ليكون الأول ضمن سلسلة فندق كريستيانو رونالدو الشهيرة.

فندق كريستيانو في مادير 7

وكان رونالدو قد اتجه إلى ماديرا نهاية الأسبوع الماضي لإفتتاح فندقه “CR7″، واستقبله عدد هائل من مشجعيه في مطار “كريستيانو رونالدو” -فونشال سابقاً- والذي تغير إلى اسمه بقرار رسمي.

ويعد فندق “CR7” هو أول فندق في سلسلة فنادقه الشهيرة التي تحمل اسمه، بالتعاون مع بيستانا لإدارة الفنادق.

فندق كريستيانو في مادير 3

ويقع فندق كريستيانو رونالدو بالقرب من متحف رونالدو الرسمي في المدينة ذاتها والذي يضم مقتنياته المهمة وقمصان الأندية التي لعب لها منذ بداية مسيرته وحتى الآن.

ويتألف الفندق الأنيق من 48 غرفة تبدأ أسعارها من 180 جنيه إسترليني للليلة الواحد، وتُزين جدرانه قمصان رونالدو، وتُغطي أرضية الفندق من العشب فيما يشبه الملعب، وزُود الفندق بالكامل بتقنية “واي فاي”، ومُجهز بإضاءة على مستوى عالٍ من التكنولوجيا.

فندق كريستيانو في مادير 2

ويضم جناح “CR7” بالفندق عدة ألعاب منها بلايستيشن، ونظارات “3D”، وتكلف الإقامة فيه 575 إسترليني للليلة الواحدة، كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية و”ساونا” في الهواء الطلق وحوض سباحة على السطح، المطل على ميناء فونشال والمدينة بالكامل.

كريستيانو يستثمر في الفنادق والسياحة

وقال رونالدو في حفل افتتاح الفندق “لا شيء سهلًا عندما كنت صغيرًا. هذه هي هويتي الآن. وأريد أن أشكر عائلتي ومدراء هذه السلسلة والجماهير، هذه إحدى الفنادق المختلفة التي تحمل هويتي”.

وأضاف أنه سيكون ضمن أول 4 يفتتحون فندقًا في ماديرا، وأنه فخور أن هذا الفندق سيكون نقطة إنطلاق لسلسلة فنادقه، كما شكر رونالدو عائلته وجماهيره، والصحافة على دعمها الكبير له.

ووجه كريستيانو رونالدو شكره إلى ديونيسيو بيتسانا رئيس مجموعة فنادق بيتسانا، ومدير مجموعة فنادق كريستيانو القادمة، على حضوره الافتتاح.

فندق كريستيانو رونالدو

ومن المقرر أنه سيتم إفتتاح فندق كريستيانو رونالدو التالي في لشبونة في وقت لاحق من العام الجاري، ويُفتتح فندقين في مدريد ثم نيويورك العام المقبل.

ويعد نجم كرة القدم “كريستيانو رونالدو” أكثر اللاعبين فى العالم جذباً للاستثمارات، فقد سبق أن روج رونالدو للعلامة التجارية الخاصة به “CR7″، من خلال إعلانه عن الملابس الداخلية والعطورلعلامته التجارية.

شارك برأيك