أعلنت “مجموعة الوليد الإستثمارية” افتتاح فندق ليمون تري دبي الجديد في إمارة دبي، بقيمة استثمارية تصل إلى 100 مليون درهم، بإدارة وتشغيل “مجموعة ليمون تري العالمية”.

وقد ذكرت وسائل إعلامية إماراتية، أن الفندق يقع في شارع الوصل بمنطقة جميرا بالقرب من أبرز معالم دبي مثل “برج العرب” و”برج خليفة” بالقرب من الواجهة الشاطئية.

ويتألف فندق “ليمون تري دبي” من 114 غرفة وجناحاً مؤثثة بالكامل ومطعماً متنوعاً يقدم العديد من أصناف المأكولات من مطابخ مختلفة شرقية وغربية، وردهة خارجية وقاعة مؤتمرات وحوض سباحة ومركز صحي متكامل وغيرها من المرافق.

ووقعت مجموعة “الوليد الاستثمارية” ومقرها إمارة دبي، عام 2018 عقد إدارة فندق “ليمون تري دبي” التابع لها، مع “مجموعة ليمون تري العالمية”.

الجدير ذكره أن “مجموعة ليمون تري العالمية” تعد أكبر الفنادق الهندية في قطاع الفنادق ذات الأسعار المتوسطة وثالث أكبر سلسلة على أساس التحكم بالفائدة في قطاع الغرف المملوكة والمستأجرة بدءاً من 30 يونيو  2017.

وتدير “ليمون تري” حوالي الـ50 فندقاً في 31 مدينة مع أكثر من 5 آلاف غرفة وأكثر من 5 آلاف موظف، وتخطط لتشغيل 84 فندقاً مع 8,597 غرفة عبر 56 مدينة بحلول 2021 في الهند والخارج.

شارك برأيكإلغاء الرد