Booking.com

يستعد فندق مسك الموج الواقع بالموج مسقط لافتتاح أبوابه رسمياً أمام الضيوف نهاية الشهر الجاري كأول فندق في سلسلة فنادق مِسك من شذا، العلامة التجارية من فئة الأربع نجوم التابعة لشركة شذا للفنادق.

ويُمثل مِسك من شذا مسرحًا للحياة المعاصرة حيث يسلط الضوء على نمط الحياة العربية الدائمة التطور ويُبرز غِنى الثقافة العربية، وهو ثمرة علاقة مميزة مع شركة “تعمير للاستثمار”، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في السلطنة والتابعة للمجموعة الذهبية القابضة.

ويعتبر فندق مسك الموج هو عنوان للتميز تجتمع فيه الشمس والبحر، حيث تتوفر فيه أجواء نابضة بالحياة والرقي والروعة، إلى جانب إطلالته المميزة على مرسى الموج، بالإضافة الى تجربة فريدة تجمع بين المأكولات الشهية والغرف الأنيقة والخدمة الراقية.

وتقدم غرف مسك من شذا درجة عالية من الراحة، كما تجسد استخدامًا ذكيا للمساحة، لا يخلو من لمسات الثقافة والتراث المحلية، وتوفر ملحقات الغرفة المصممة بعناية، كمساحة العمل الواسعة والإضاءة الفعالة والأغطية الناعمة تجربة مثلى للنزلاء.

ويقدم الفندق تجربة غذائية فريدة من خلال مجموعة من المطاعم ذات السمات الشرقية والغربية، بما يرضي جميع الأذواق، حيث يتخصص مطعم Salt في الأطباق الإيطالية التي يقدمها على طريقته الخاصة، يقدم مطعم Pepper ألذ الأطباق العالمية، ويوفر غروب لاونج الواقع في الدور السابع، إطلالة خلابة على المحيط وعلى مرسى الموج الرائع، ولتناول ألذ المثلّجات بإمكانكم أن تقصدوا “جيلاتيريا” التي تتميز بجو من الهدوء.

ويستطيع الضيوف الاستفادة من المرافق المتنوعة ومنها قاعتي اجتماعات في الطابق الأول مجهزتين تجهيزًا كاملًا، وحوض السباحة والنادي الصحي المجهز بأحدث المعدات.

شارك برأيك