Booking.com

افتتحت شركة الضيافة السويسرية للفنادق والمنتجعات موفينبيك فندق “موفنبيك سيتي ستار جدة”، المنشأة الثالثة للشركة بـمدينة جدة، إحدى أسرع مدن المملكة العربية السعودية نمواً، والحادية عشرة لها في المملكة.

%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d9%85%d9%88%d9%81%d9%86%d8%a8%d9%8a%d9%83-%d8%b3%d9%8a%d8%aa%d9%8a-%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d8%b1-%d8%ac%d8%af%d8%a9
ويتألف فندق موفنبيك سيتي ستار جدة الأوروبي الطراز من فئة الخمس نجوم من 228 غرفة، ويتميز بتصميم تتناغم فيه الكلاسيكية في الداخل والخطوط العصرية في واجهته، بينما يتيح أحدث تسهيلات الراحة.

ويتميز الفندق بموقع مثالي بالقرب من مركز الحارثي للمعارض والعرب مول، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويلبي متطلّبات المسافرين من قطاعات الأعمال والترفيه والمؤتمرات والمعارض.

كما تتضمن مرافق الفندق ثماني قاعات مرنة للاجتماعات يضيئها نور النهار وهي مزوّدة بأحدث التجهيزات السمعية البصرية، وقاعة أنيقة للحفلات تتسع لحوالي 600 شخص ونادي ومنتجع المها الصحي وبركة سباحة رائعة عند أعلى المبنى.

وتم توقيع العقد لإدارة فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مع مجموعة الطيار للسفر، وهي شركة رائدة في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط والمجموعة الوحيدة في هذا القطاع المدرجة في البورصة في المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيدي للمجموعة عبدالله الداوود: ” لقد تم اختيار شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لإدارة المنشأة نظراً لسجلها القوي في إدارة منشآت ناجحة عبر مدينة جدة والمملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “نحن لذا واثقون أن مشروعنا الجديد، فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، سيرسي معايير جديدة في الضيافة في هذه المنطقة من المدينة، ويلبّي متطلبات قطاعي الأعمال والسياحة الترفيهية المزدهرة”.

شارك برأيك