شهدت مدينة جدة مؤخرًا افتتاح فندق نارسيس الحمراء والذي يعد أحدث الفنادق الفاخرة والخمسة نجوم في مدينة جدة، وهو المكان الأمثل للاستمتاع بأوقات سعيدة مع العائلة بالإجازات وقضاء العطل الموسمية.

ويتميز الفندق بموقعه في حي الحمراء على طريق الكورنيش مقابل نافورة الملك فهد مباشرة، حيث أعطى المكان جمالية للغرف من خلال الإطلالة والاستمتاع بأجواء أعلى نافورة في العالم.

كما يتميز الموقع الجديد بقربه من مكة المكرمة،  حيث يبعد 60 كلم عن المسجد الحرام، و7 كلم عن مركز المدينة وتحديدًا شارع التحلية، وقريب جدًّا من أسواق حي البلد ومنطقة جدة التاريخية.

ويمنح “نارسس الحمراء” الفرصة للضيوف للتمتع بإقامة رائعة مليئة بالرفاهية والاسترخاء وفق أسلوب “نارسس” الفريد، في تقديم كافة الخدمات الراقية والفخمة بشكل لا متناهٍ.

ويوفر الفندق 79 جناحًا فاخرًا من ضمنها جناح ملكي بمساحة 275م2 تمنح مساحة أوسع لراحة الضيوف وبديكورات جذابة، حيث يضم الجناح الملكي غرفتي نوم، واحدة بسرير كبير وواحدة بسريرين، مع إمكانية إضافة أو إلغاء غرفة مزدوجة، إضافة إلى توفر صالة طعام وصالون للجلوس الفاخرة، إضافة إلى أن الجناح يوفر واجهة بحرية مطلة على البحر الأحمر من خلال الواجهة الزجاجية الكاملة للجناح.

ويقدم نارسس الحمراء، مجموعة رائعة من المطاعم للمأكولات العالمية؛ حيث يوفر مطعم 88، الذي يقدم أشهى الأطباق العربية والغربية والإيطالية، إضافة إلى البوفيه المفتوح وسط صالة الطعام الكبيرة وجلسات خارجية بجوار المسبح في أجواء مفتوحة في الهواء الطلق، كما يقدم وجبات خفيفة على مدار 24 ساعة.

فيما يقدم المطبخ الأرجنتيني التقليدي في الهواء الطلق في مطعم البامبا جريل مكان لمحبي الإطلالة الساحرة على كورنيش ونافورة جدة الشهيرة، إضافة إلى تقديم تقنيات تبريد متطورة لتقديم خدمات المطعم في جميع الأجواء صيفًا وشتاء.