Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق ويندام بالشراكة مع شركة المناعي العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري، فندق ويندام غاردن المنامة الواقع في منطقة الجفير فى مملكة البحرين، بالقرب من مطار البحرين الدولى.

ويعتبر الفندق الجديد أكبر فندق ويندام جاردن في العالم، ويتألف من 441 غرفة وجناح، ورتكز العلامة الفندقية العالمية على جعل السفر سهلا وتقدم تجربة خالية من التعب والإجهاد، وتضم أكثر من 8100 فندق في 78 دولة.

ويقدم فندق ويندام جاردن منامة للنزلاء راحة وهدوء سواء كانوا مسافرين من أجل العمل أو الترفيه، حيث صممت جميع الغرف والأجنحة بعناية ومجهزة بمرافق فاخرة لتوفير الراحة القصوى، بالإضافة إلى غرف فاخرة بسرير ملكي ومزدوج وأجنحة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم.

كما يتوفر الفندق على مرافق ترفيهية مميزة بالجودة بما في ذلك منتجع صحي ومركز تجميل وصالون ومركز للياقة البدنية مع جاكوزي وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات.

ويقع الفندق الجديد على بعد 10دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، وعلى مقربة من مول أواسيس القادم في الجفير، ومسجد الفاتح الكبير، فضلا عن العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تقدمها المملكة.

كما أن فندق ويندام جاردن منامة مناسب تماما لاستضافة الاجتماعات والمناسبات الخاصة، ويوفر مساحة 171 مترا مربعا مخصصة للفعاليات، بما في ذلك ثلاث قاعات اجتماعات تتسع لما يصل إلى 180 شخص أو 200 شخص للحفلات، بالإضافة إلى مركز الأعمال ولاونج نادي كبار الشخصيات.

وبمناسبة الافتتاح، قال أنيل ناير الرئيس التنفيذي لشركة المناعي القابضة: “إن هذا المشروع يعد الثاني بموجب العقد مع مجموعة فنادق ويندام وبالإضافة إلى فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج”.

ومن جانبه، قال إيغناس باوينز نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق ويندام: “يعد الفندق إضافة رائعة إلى عروضنا في السوق، مع خطط لتعريف العلامة التجارية على وجهات أخرى، بما في ذلك الدمام في المملكة العربية السعودية، وعجمان في الإمارات العربية المتحدة، ويندام جاردن يكمل تماما مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المنطقة على نطاق أوسع”.

شارك برأيك