Booking.com

تستعد إمارة الفجيرة لاستقبال الوجهة الشاطئية الأولى في المنطقة مع افتتاح نادي لافا ديسمبر المقبل، إذ يحمل مفهومًا مستوحى من أجواء الشواطئ والمنتجعات العالمية النابضة بالحياة مثل ماربيا وإيبيزا في إسبانيا وميامي في أمريكا.

ويضم نادي لافا الممتد على مساحة 2600 متر مربع مسبحًا تصميم عصري بمساحة 840 متر مربع تتداخل في أرضيته تدرجات لوني الأصفر والبرتقالي لتحاكي رسم الحمم البركانية، وسط إطلالات بانورامية على خليج عمان والتضاريس الجبلية.

كما يضم مجمع النادي شاليهات فاخرة مجهزة بالكامل ومنطقة عشبية للاستضافة المناسبات مزودة بكافة المستلزمات، مشكلًا إضافة مميزة لمشهد نمط الحياة في الفجيرة كواحد من أوائل النوادي الشاطئية الفاخرة في الإمارات.

ويوفر النادي مزيجًا مثاليًا يجمع وسائل الترفيه والأماكن الفاخرة التي تناسب العائلات والأفراد ليلبي بذلك مختلف الاحتياجات والأغراض، حيث يحلو الاسترخاء بصحبة الأهل والأصدقاء خلال أيام الأسبوع بينما يمكن الاستمتاع بالأجواء الصاخبة في ليالي عطل نهاية الأسبوع.

ويتسع النادي الشاطئي الذي يمزج بين الأناقة والبساطة في التصميم، ما يقارب 400 ضيف ويضم مرافق حصرية قريبة، منها مركز للأنشطة الرياضية المائية، الشاطئ الخاص، حوض سباحة وسبا “ويلو ستريم”.

كما يضم النادي حوض سباحة مخصص للأطفال مجهز بمرافق للألعاب المائية إضافة إلى نادي “ليتيل سيلرز كيدز كلوب” يعمل فيه فريق من الموظفين المتخصصين من روضة سيفين أوكس، ليتمكن الضيوف من التمتع بوقتهم تحت أشعة الشمس من دون القلق على أطفالهم.

كذلك يمكن للضيوف الإقامة في شقق بنتهاوس لافا الفخمة، ويتوفر لهذه الشقق المؤلفة من 4 غرف نوم مدخل خاص وحمام ماستر داخلي مزود بحجرة ملابس كبيرة.

ويقدم نادي لافا الشاطئي مأكولات من المطبخ المتوسطي والآسيوي في مطعمه الشاطئي “لافا داينيغ” حيث يستطيع الضيوف التمتع بخيارات واسعة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية والسوشي، بالإضافة لخمسة مطاعم مميزة منها مطعم “كانفاس”، كافيه “برونتو”، مطعم “ذا كوبر لوبستر” للمأكولات البحرية، مطعم “أرتيزان”، بالإضافة إلى استراحة “يا ماي” المطلة على حوض السباحة.

 

شارك برأيك