Booking.com

باشرت ماجد الفطيم  رسمياً، أعمال تشييد ماي سيتي سنتر مصدر في مدينة مصدر بأبوظبي، وقد بدأت شركة أمانة للمقاولات والمباني الحديدية، الأعمال الانشائية الرئيسية للمشروع الجديد، بعد أن اختارتها ماجد الفطيم، مقاولاً رئيسياً لمشروع ماي سيتي سنتر مصدر.

وبذاك وسيكون ماي سيتي سنتي مصدر، أول مراكز تسوق تابعة لماجد الفطيم، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وقد تم استثمار مبلغ 340 مليون درهم إماراتي، في تشييد ماي سيتي سنتر مصدر، الذي سيكون عند افتتاحه في الرُّبع الثاني من عام 2019، أحد أكثر مراكز التسوق استدامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأكبر مراكز التسوق المجتمعية التابعة لشركة ماجد الفطيم بالإمارات.

ويحتضن ماي سيتي سنتر مصدر 77 متجراً على امتداد مساحته الإجمالية القابلة للتأجير البالغة 18.800 متر مربع، وهو يوفر لمرتاديه من القاطنين والعاملين في مدينة مصدر والمنطقة المحيطة بها العديد من خيارات التسوق والترفيه تشمل هايبرماركت كارفور على مساحة 5.793 متراً مربعاً، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم.

ويساهم التصميم الفريد لـ”ماي سيتي سنتر مصدر” وادارة عملياته التشغيلية في تعزيز قدرة المركز على توفير تجربة تسوق مريحة وقريبة حيث يتميز بقربه من مطار أبوظبي الدولي واتصاله بشبكة المواصلات العامة، بما في ذلك الحافلات المحلية ووسائل النقل الجماعية السريعة، وعند اكتماله بشبكة الترام وشبكة المترو المقترحتين.

وستتوافر 18 محطة شحن لأصحاب المركبات الخضراء، إلى جانب عدد من مساحات الاصطفاف ذات الأولوية في إطار برنامج تقاسُم المركبات، ومن أجل الترويج لأفضل خيارات الحياة الصحية في مدينة مصدر سيوفر ماي سيتي سنتر مصدر لمرتاديه مواقف للدراجات الهوائية في مواقع بارزة عند المدخل.

تجدر الإشارة أنّ تشييد ماي سيتي سنتر مصدر، يأتي في اطار خطة شركة ماجد الفطيم التي أعلنت عنها في العام 2016، والتي تقضي برفع استثماراتها في دولة الإمارات العربية المتحدة الى 30 مليار درهم إماراتي مع حلول العام 2026، لتبلغ القيمة الاجمالية لاستثماراتها في دولة الإمارات 48 مليار درهم إماراتي.

شارك برأيك