Booking.com

يستعد مطعم تورو تورو اللاتيني الشهير لافتتاح أحدث فروعه في أبو ظبي الثلاثاء المقبل، حيث تم اختيار موقع استراتيجي في الجميرة وباﻷخص في أبراج الاتحاد لما يتميز به من مناظر وإطلالات خلابة، إذ يطل المطعم على الواجهة البحرية كما أنه مجاور للمارينا الخاصة.

وسيقدم هذا مطعم تورو تورو الذي ألحقه الشيف الشهير ريتشارد ساندوفال الحائز على جوائز عديدة مؤخراً إلى مجموعته من المطاعم الناجحة المنقطعة النظير، تجربة طعام لا مثيل لها في العاصمة اﻹماراتية.

ويمزج تورو تورو بين الذوق التقليدي والذوق المعاصر، هذا المكان الدافئ الذي يتميز بتموجات الأحمر والبرتقالي المستوحاة من الجو اللاتيني، وبديكوره الفريد المؤلف من قطع فسيفساء يدوية الصنع من البيرو تعرض الفنون المسرحية المعاصرة وسجاد يدوي الصنع من المكسيك.

ويقدم تورو تورو مذاقات النكهات اللاتينية الممزوجة بطريقة فنية لابتكار ألذ الأطباق الساخنة والباردة، مثل المقبلات والسيفيتشي.

كما يقدم المطعم من ضمن قائمة الطعام طبق الشوراسكو التقليدي مع تشكيلة واسعة من الأطباق الجانبية الشهية التي يمكنكم الاستمتاع بها مع المشاوي.

الجدير بالذكر أن مطعم تورو تورو أبوظبي هو ثمرة الشراكة التي أقامها الشيف ريتشارد ساندوفال الحائز على جوائز عديدة مع Perfetti Hospitality لاستقدام هذا المفهوم الأسطوري إلى العاصمة.

شارك برأيك